Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 29/03/2013 Issue 14792 14792 الجمعة 17 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الكوري كواك يعود ويجلس في الدكة أمام التعاون .. والشبابيون يحتفون بـ «ظافر»
برودوم: لاخلافات مع «الشمراني».. وفترة التوقف غير مؤثرة

رجوع

برودوم: لاخلافات مع «الشمراني».. وفترة التوقف غير مؤثرة

كتب - ناجي الحقباني:

أنهى فريق الشباب الأول كافة تحضيراته لملاقاة التعاون مساء هذا اليوم على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، حيث شهدت التدريبات الفريق مشاركة مدافع الفريق المحترف الكوري كواك تاي والذي عاد مؤخرا بعد مشاركته مع منتخب بلاده، وتبدو حظوظ مشاركته في لقاء التعاون ضئيلة بسبب تأخر انضمام اللاعب مع الفريق ومن الأرجح أن يكون على مقاعد البدلاء، في حين تأكد غياب اللاعب حسن معاذ عن المباراة حيث اكتفى في تدريبات الأمس باللف حول المضمار، وذلك بعد تعرضه لإصابة شخصها الجهاز الطبي على أنها تمدد في العضلة الخلفية أخضعه الجهاز الطبي لبرنامج تأهيلي يستغرب قرابة خمسة أيام.

إلى ذلك عقد المدير الفني لكرة القدم بنادي الشباب السيد ميشيل برودوم مؤتمراً صحفياً مساء امس بمشاركة اللاعب ناصر الشمراني، وذلك للحديث عن اللقاء الذي يجمع الشباب بنظيره التعاون مساء غدٍ الجمعة. حيث أكد «برودوم» في بداية حديثه أنه يبدي اهتماما كبيراً بلقاء اليوم لأن هناك منافسة كبيرة على المركز الثاني، خلاف المركزين الثالث والرابع لتقارب نقاط الفرق المتنافسة، متمنياً من اللاعبين التركيز في اللقاء ، وتتويج الجهود التدريبية التي بذلت خلال الفترة الماضية، مؤكداً أن اللاعبين في كامل جاهزيتهم.

وأضاف: « أنا أعتبر المباريات المقبلة نهائيات سواء في الدوري أو في أبطال آسيا، لذا كان تركيزنا خلال الفترة الماضية على تكثيف التدريبات»، مؤكداً أن الفريق في كامل جاهزيته للمباريات المقبلة، وذلك بناء على عطاء اللاعبين المميز خلال التدريبات، مشيراً إلى أن لديه العديد من اللاعبين الجاهزين.

وأوضح «برودوم» أنه لا يشتكي من فترة التوقف بسبب مباريات المنتخب الوطني، مشيراً إلى أن هذا الأمر سائد في جميع دول العالم.وحول علاقته مع اللاعب ناصر الشمراني قال: « المعلومة التي تسربت إلى وسائل الإعلام بأن هناك مشاكل بيني وبين اللاعب غير صحيحة ويجب أن لا تصدق هذه المعلومات» مبيناً أنه في أي ناد هناك حديث بين المدرب واللاعبين، لكننا في الشباب ليس لدينا مشاكل، حتى لو هناك اختلاف في وجهات النظر يوجد لها حلول، وهذا الأمر لا يعني أن هناك مشاكل.

من جانبه أكد اللاعب ناصر الشمراني جاهزيتهم التامة للقاء اليوم من أجل كسب نقاط المباراة واحتلال المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري، مؤكداً أنهم كلاعبين سيقدمون المستوى الذي يرضي الجماهير الشبابية. مبيناً صعوبة اللقاء و ان الفريق التعاوني لن يكون سهلا على الإطلاق وذلك لرغبته في الهروب من قاع الدوري.

في سياق مختلف احتفل الجهاز الفني و الإداري بلاعب الفريق سياف البيشي، وذلك بعد أن رزق بمولود اتفق هو وحرمه على تسميته (ظافر) وقد شاركه في الاحتفالية زملاؤه لاعبو الفريق. وقد قدمت إدارة النادي تبريكاتها للاعب بهذه المناسبة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة