Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 29/03/2013 Issue 14792 14792 الجمعة 17 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الرئيس يؤكد: لم نصعد بعد وعازمون على إسعاد جماهيرنا
الخليج يواصل خطواته لدوري الأضواء ويتلقى تهاني المنافس

رجوع

سيهات - أحمد حبيب:

تمكن الفريق الكروي الأول لكرة القدم بنادي الخليج من تحقيق فوز ثمين أمام ضيفه الرياض الذي قدم مباراة كبيرة تمكن فيها (مدرسة الوسطى) من فرض شخصيته وتهديد الشباك الخلجاوية إلا أن الحظ لم يبتسم له، وانتهت المباراة التي أقيمت في ملعب نادي الخليج بسيهات بفوز أصحاب الأرض.

وقد وعدت إدارة الخليج لاعبيها بتقديم3500 ريال مكافأة فوز لكل لاعب، وأكد رئيس النادي فوزي الباشا لـ(الجزيرة) أنهم عازمون على إسعاد الجماهير وتحقيق حلم المنطقة إلا أن المباريات الخمس المقبلة هي مباريات هامة ومفصلية، وهي الأهم في مسيرة الفريق وستلعب بطريقة خروج المغلوب.

ورفض الباشا القول بأن الفريق اقترب من الصعود قائلاً: نعم، نحن بلغة الأرقام من أقرب الفرق للصعود ولكن دوري الدرجة الأولى دوري متقلب ولا يمكن حسم التأهل من عدمه الآن ما دامت الأرقام لا تثبت ذلك ونحن في الخليج نطالب لاعبينا باللعب ببسالة وروح عالية حتى إطلاق حكم مباراتنا الأخيرة صافرة النهاية أما الآن فلن نغفو على ترشيحات الصعود.

من جهة أخرى، هنأ الرئيس الذهبي لنادي مضر الدكتور سامي اليتيم إدارة نادي الخليج بالفوز في المباراة الهامة قائلاً إن الخليج يستحق الصعود عطفاً على مستوياته التي يقدمها، كما كان اليتيم قد بادر في وقت سابق بدعوة أندية المنطقة لمساندة ممثلها نادي الخليج الذي يقترب من تحقيق الصعود.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة