Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 29/03/2013 Issue 14792 14792 الجمعة 17 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

تفاؤل حذر بتحقيق نتيجة إيجابية رغم الإصابات والغيابات
طارق يحيى يرسم التكتيك الذي سينتهجه في ديربي الأحساء

رجوع

طارق يحيى يرسم التكتيك الذي سينتهجه في ديربي الأحساء

الأحساء - صادق الحرز:

اجتمع المدير الفني لفريق هجر المصري الكابتن طارق يحيى بلاعبي فريقه قبل انطلاق الحصة التدريبية مساء أمس، التي أُقيمت بمقر نادي هجر بمدينة الهفوف بعد صلاة المغرب مباشرة، وشرح لهم التكتيك الذي سينتهجه في المواجهة التي تجمع فريقه هجر بجاره الفتح في ديربي الأحساء في دوري زين السعودي للمحترفين، رغم التباين في طموحات الفريقين؛ حيث يأمل فريق هجر بتحقيق نتيجة إيجابية والخروج من وضعه المتأزم في سلم ترتيب الدوري، الذي يحتل فيه المرتبة قبل الأخيرة، فيما يأمل فريق الفتح في حسم المواجهة وتأكيد أحقيته بتحقيق بطولة الدوري. وقد استهل المدير الفني التدريبات بتمارين الإحماء، ومن ثم تمارين لياقية، بعدها ركز على اللاعبين الأساسيين الذين سيخوضون المواجهة، وتم تطبيق التكتيك الذي سينتهجه في اللقاء، ثم أقام تقسيمة على منتصف الملعب. ورغم معاناة فريق هجر من الإصابات التي لاحقت أبرز لاعبيه أفصح أخصائي العلاج الطبيعي بفريق هجر الطبيب علي راغب بأن عدداً من لاعبي الفريق يعانون إصابات مختلفة؛ حيث تأكد غياب نجم خط الوسط الكابتن محمد الخميس عن لقاء الفريق القادم أمام الفتح؛ حيث يعاني من تمزق في العضلة الضامة؛ ويحتاج إلى فترة تأهيل تمتد لثلاثة أسابيع، كما سيغيب عن لقاء هجر أمام الفتح لاعب الارتكاز الكابتن فيصل سعد الدوسري بداعي إصابته في مفصل القدم؛ ويحتاج إلى فترة تأهيل تمتد إلى أسبوع، كما أن لاعب الوسط المحترف في صفوف الفريق المصري الكابتن أيمن عبدالعزيز يعاني من شد في عضلة الساق، وسوف يتحدد أمر مشاركته في لقاء فريقه أمام الفتح مساء اليوم الجمعة.الجدير بالذكر أن إدارة نادي هجر طبعت 12 ألف تذكرة من أجل لقاء الديربي الذي يجمع فريقي هجر بالفتح، والذي سيُقام مساء السبت القادم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.

وقد بدأ بيع التذاكر أمس الخميس، وكذلك اليوم الجمعة في مقر نادي هجر بحي المزروع بمدينة الهفوف. أما يوم السبت فسيكون بيع التذاكر فيه في مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.

وكان فريق هجر قد لعب لقاءين وديين في فترة التوقف الحالية لدوري زين السعودي للمحترفين بداعي مشاركة المنتخب السعودي في تصفيات كأس أمم آسيا؛ حيث لعب أمام الفيصلي في الرياض وخسر اللقاء بهدف لأربعة، فيما لعب لقاءه الودي الثاني أمام فريق النجوم أحد الفرق المشاركة في بطولة المملكة للصعود للدرجة الثانية، وانتهى اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما. وقد سجل هدفي هجر في اللقاءين مهاجمه وكابتنه خالد الرجيب.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة