Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 29/03/2013 Issue 14792 14792 الجمعة 17 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

مكتب صدى الاحتراف وكيلاً لأعمال الشويعر

رجوع

كتب - عمار العمار:

وقع مكتب صدى الاحتراف مع نجم وقائد أولمبي نادي الشباب نواف حمود الشويعر لإدارة أعمال اللاعب لمواسم عدة، الذي يمثل ركيزة أساسية في أولمبي الشباب، وينتظره مستقبل باهر في قادم الأيام. وأدار الأستاذ عبدالله مجرشي سير المفاوضات مع اللاعب، انتهى بالتوقيع.

وكان الشويعر قد قدم قبل أربعة مواسم للفريق الشبابي من نادي الفيحاء، وساهم مع الفريق الشبابي في تحقيق بطولة كأس الأمير فيصل قبل موسمين، ويقدم مستويات لافتة مع أولمبي الشباب.

وبدوره عبّر مهندس صفقات مكتب صدى الاحتراف عبدالله مجرشي عن سعادته بالتوقيع مع اللاعب لإدارة أعماله؛ لما يتميز به من إمكانيات فنية ومهارية كبيرة، إضافة إلى تمتعه بأخلاق عالية، علاوة على صقل موهبته في ناد كبير كالشباب. وقال مجرشي: يُتوقَّع أن تبادر إدارة نادي الشباب بقيادة خالد البلطان بالتوقيع مع اللاعب عقده الاحترافي الأول. وأضاف بأنه من المصادفة الجميلة أن اللاعب قد وقع عليه الاختيار للتوقيع معه لموهبته في منبع المواهب نادي الفيحاء، ولكن لم يكتب الله حينها، وتمت مراسم التوقيع بمقر المكتب بالرياض بحي العليا. وقد عبر الشويعر عن سعادته بالتوقيع مع وكيل أعمال إيماناً منه بالدور الإيجابي والمهم الذي يقوم به الوكيل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة