Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 31/03/2013 Issue 14794 14794 الأحد 19 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

في مساري «ابتكار» و «العلمي»
بنات حائل يحققن المركزين الرابع والخامس في حفل «موهبة»

رجوع

بنات حائل يحققن المركزين الرابع والخامس في حفل «موهبة»

حائل - عواطف اليوسف:

أوضحت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية بمنطقة حائل الأستاذة ابتسام الحربي, أن منطقة حائل حصلت على المركز الرابع في مسار ابتكار, والمركز الخامس في مسار البحث العلمي في الحفل التكريمي والختامي الذي أقيم نهاية الأسبوع الماضي بمدينة الرياض للموهبين الفائزين بمسابقة الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي في مساري ابتكار , والبحث العلمي2013 التي أقرتها مؤسسة موهبة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم على مستوى المملكة.

و أضافت الحربي : أنه تم تأهل سبع طالبات من منطقة حائل في مسار البحث العلمي , وست طالبات في مسار ابتكار للتصفية النهائية والمعلنة نتيجتها بتأهل الطالبة دلال الشبرمي , من الثانوية 20 بحائل للتصفيات العالمية , وكان البحث المقدم بعنوان «علاج الأطفال باللعب» , والطالبة هيفاء العنزي , التي قدمت مشروعا بعنوان «أنابيب حماية من الاختناق» من الثانوية 14 , وبهذا تكون الطالبتان قد تأهلتا للدخول في مسابقة أنتل العالمية.

من جهة ثانية كرمت نائب وزير التربية والتعليم الأستاذة نورة الفايز , رئيسة مسار ابتكار بالمنطقة الأستاذة نوال السلوم , مديرة إدارة نشاط الطالبات , ورئيسة مسار البحث العلمي الأستاذة نوف الناحل , مديرة إدارة الموهوبات تقديرا لجهودهن المبذولة . وقد عبرن عن مدى سعادتهن بهذا الإنجاز العالمي الذي حققته طالبات المنطقة .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة