Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 01/04/2013 Issue 14795 14795 الأثنين 20 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

«كارد العربية» نظم أول معرض للجمال الطبي في المملكة

رجوع

تنظم كارد العربية لتنظيم المعارض معرض الجمال الطبي الأول في مدينة الرياض خلال الفترة من 27 - 29 أبريل 2013. الذي يعتبر أول معرض متخصص بالتجميل الطبي في المملكة العربية السعودية بمشاركة عدد من مستشفيات وعيادات ومراكز: الجراحات التجميلية والترميمية، الأسنان، العلاج الطبيعي، جراحة الجلد، تركيب الأطراف الصناعية، الليزر، زراعة الشعر، علاجات العيون التجميلية وتصحيح النظر، التأهيل النفسي، علاجات السمنة والرشاقة والتغذية، العناية بالبشرة، شركات الأدوية، شركات المعدات والأجهزة الطبية .... غيرها من التخصصات.

وذكر الأستاذ عادل عسيلان المدير التنفيذي لكارد العربية أن المعرض سيكون ملتقى لجميع المختصين في مجال التجميل الطبي لتبادل المعرفة والخبرات والصفقات، مشيراً إلى أنه المكان الأنسب للجمهور المستهدف من الحاضرين للاطلاع على تخصصات وإبداعات ومميزات الجهات المشاركة كافة بالإضافة لمنطقة العيادات المؤقتة والتي سيتم من خلالها إجراء كشوفات مبدئية للزوار الراغبين بذلك.

وشكر الأستاذ عسيلان وزارة الصحة ممثلة بالدكتور خالد مرغلاني وكيل الوزارة للتخطيط واقتصاديات الصحة لتوجيهها بأن يكون المعرض مكاناً لنشر التثقيف والتوعية الصحيين، حيث تولي وزارة الصحة هذا الأمر الاهتمام الأكبر.

هذا وأكد الأستاذ عادل عسيلان بأن إقامة معرض للتجميل الطبي يأتي في إطار التطورات الكبيرة التي شهدها هذا القطاع، مشيداً بالتجاوب الكبير من قبل الجهات المتخصصة في هذا المجال لمشاركتها بالمعرض وشاكراً الرعاة الإعلاميين المختصين (جريدة الجزيرة كراع إعلامي حصري في الصحف والجزيرة أونلاين ومجلة سيدتي ومجلة الجميلة ومجلة لين).

هذا ومن المتوقع أن يشهد المعرض مشاركة كبيرة من قبل كبرى المستشفيات والجهات والمراكز ذات العلاقة بالطب التجميلي في المملكة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة