Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 01/04/2013 Issue 14795 14795 الأثنين 20 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

«بلدي طريف» يناقش المواقع الاستثمارية وتغيير موقع المخلفات

رجوع

«بلدي طريف» يناقش المواقع الاستثمارية وتغيير موقع المخلفات

طريف - محمد راكد:

عقد المجلس البلدي بمحافظة طريف جلسته السابعة والعشرين برئاسة رئيس المجلس ماجد حمود, حيث تم خلال الاجتماع مناقشة المحضر المقدم من لجنة الاستثمار بالمجلس البلدي ومدير إدارة التخطيط والتطوير بالبلدية, بشأن الوقوف على المواقع الاستثمارية بالمحافظة. وقد تم الاستماع إلى تقرير وملاحظات اللجنة, وقرر المجلس الموافقة على أن يكون الموقع الاستثماري غرب موقع مستشفى طريف مول تجاري والموقع شمال المستشفى وجنوب الشرطة فندق. كما تمت الموافقة على مقترح البلدية على المواقع الاستثمارية على أن يتم دراستها على طريق أبو بكر الصديق مع لجنة الاستثمار بالمجلس ومدير إدارة التخطيط والتطوير بالبلدية، فيما تمت مناقشة المحضر المقدم من لجنة الشؤون الفنية بالمجلس وبلدية طريف بشأن الضرر الواقع بشعيب طريف, حيث تمت الموافقة على مخاطبة البلدية الجهات المختصة من وزارة الزراعة ووزارة البترول ولجنة التعديات بالإمارة بذلك لوقوعها خارج النطاق السكاني.

كما تم تشكيل لجنة للوقوف على تغيير موقع مخلفات المباني والدفان على الطريق الواصل بين الطريق الدولي والسد, حيث يعيق سالكي الطريق ويجبرهم على تغيير مسارهم وقريب من السد.

كما طالب المجلس بتكثيف الرقابة والتشديد على المقاولين لما فيه من تشويه للمكان، والموافقة على رفع طلب إلى سمو وزير الشؤون البلدية والقروية على تخصيص موقع للمنشأة الرياضية ليتم الاستفادة منها خلال الفترة الممنوحة لنادي الصمود الرياضي، فيما وافق المجلس على الموقع المقترح للبلدية لإقامة سوق الخضار واللحوم الواقع جنوب إسكان قوى الأمن وشمال مخطط الشفاء، وكذلك الموافقة على مقترح بلدية المحافظة بشأن اعتماد مخطط الجراني السكني.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة