Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 01/04/2013 Issue 14795 14795 الأثنين 20 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

وزير الكهرباء والمياه يستقبل أعضاء من بلدي الأحساء
طرح مشكلة المحافظة في نقص الخدمات في المدينة والمشاريع الصناعية

رجوع

طرح مشكلة المحافظة في نقص الخدمات في المدينة والمشاريع الصناعية

الإحساء - عايض العرجاني:

استقبل معالي وزير الكهرباء والمياه المهندس عبدالله الحصين، بمكتبه مؤخراً وفداً من مجلس بلدي الإحساء وغرفة الإحساء، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للكهرباء المهندس علي البراك,

وأوضح نائب رئيس بلدي الإحساء ناهض الجبر، أن الوفد أطلع الوزير على جملة من احتياجات محافظة الإحساء من مشاريع الكهرباء والمياه والصرف الصحي والتي أبدى معها معاليه اهتماما كبيرا ووعد بدراستها.

وبين الجبر أن الوفد نقل لمعاليه هموم وطلبات مستثمري المنطقة الصناعية الجديدة والمخصصة للخرسانة والطابوق، وتناقشا حول طلبات المنطقة فيما يتعلق بالكهرباء والمياه والصرف الصحي, ووعد معاليه الوفد بالعمل على دخول الكهرباء والمياه والصرف الصحي لهذه المنطقة قبل نهاية العام 2014.

كما قدم الوفد لمعاليه طلبات المنطقة الصناعية بمحاسن فيما يتعلق بالمياه والصرف الصحي, ومناقشة مد الكهرباء والماء للمنطقة الصناعية النسائية والتابعة لهيئة المدن على طريق مطار الإحساء, وكذلك اطلاع الوزير على ظاهرة تأخر دخولية التيار الكهربائي للمنازل والوحدات الجديدة للمواطنين بالإحساء.

كما تحدث الوفد مع الوزير عن ضرورة وضع خطة زمنية لإلغاء جميع خطوط الضغط العالي (الهاي ماس) وتحويلها إلى خطوط أرضية داخل المحافظة، وذلك نظراً لما تسببه من معوقات لمشاريع التطوير التي تنفذها الجهات المعنية كالأمانة وغيرها.

وأضاف الجبر: أنه تم مناقشة زيادة المخصصات المالية لمشاريع المياه بالمنطقة الشرقية والإحساء خاصة, وكذلك ضرورة التعجيل بعمل دراسة لبحث آلية سحب المشاريع من المقاولين المتعثرين.

مبيناً أن معالي الوزير وعد بدراسة الطلبات التي تحدث فيها الوفد والعمل على تلبيتها في أقرب وقت ممكن.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة