Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 01/04/2013 Issue 14795 14795 الأثنين 20 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الزوري شارك في التمارين بغطاء لاصق على عينه المصابة.. والبيشي يغيب
لاعبو الهلال يخضعون للتحاليل.. والشلهوب جاهز للاستقلال

رجوع

لاعبو الهلال يخضعون للتحاليل.. والشلهوب جاهز للاستقلال

كتب - عبدالله الحنيان:

أدى لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي الهلال تمارينهم أمس في الفترة الصباحية، بوجود جميع اللاعبين عدا اللاعب سلطان البيشي الذي حضر مبكراً، وغادر دون أن يتمرن بسبب شعوره بآلام في أسنانه، في الوقت الذي واصل فيه الرباعي محمد الشلهوب وعبدالعزيز الدوسري ويحيى المسلم وعبداللطيف الغنام برامجهم اللياقية والتأهيلية، وينتظر أن يكون اللاعب محمد الشلهوب في مقدمة المعسكرين لمباراة الاستقلال الإيراني التي ستقام بعد غد الأربعاء ضمن مباريات جولة الذهاب لدور المجموعات من منافسات دوري أبطال آسيا، بعد أن أنهى برنامجه اللياقي.

هذا، وقد شارك اللاعب عبدالله الزوري في تمرين الأمس بغطاء لاصق على عينه المصابة من جراء اعتداء لاعب فريق الاتحاد إبراهيم هزازي عليه في مباراة الفريقين الأخيرة.

وكان الجهاز الطبي بالنادي الأزرق قد أخضع لاعبي الفريق كافة لكشوفات وتحاليل طبية بهدف قياس وفحص كمية الفيتامينات والمعادن بجسم كل لاعب.

من جهة أخرى تصل بعثة فريق الاستقلال الإيراني الأول لكرة القدم ظهر اليوم الاثنين إلى مطار الملك خالد الدولي في مدينة الرياض, وذلك استعدادا لملاقاة فريق الهلال مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز, ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا, حيث تضم البعثة 76 شخصاً ما بين الفريق الإيراني وعدد من الإعلاميين, وسيكون في استقبالهم عدد من أعضاء مجلس إدارة نادي الهلال.

جدير بالذكر أن مدربي الهلال والاستقلال الإيراني سيعقدان غداً مؤتمراً صحفياً للحديث لوسائل الإعلام عن المباراة وتحضيراتهما لها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة