Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 02/04/2013 Issue 14796 14796 الثلاثاء 21 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

برعاية أمير مكة المكرمة وأمير الرياض
«طيران ناس» يرعى ملتقى السفر السادس ومهرجان ورد الطائفي

رجوع

«طيران ناس» يرعى ملتقى السفر السادس ومهرجان ورد الطائفي

رعى طيران ناس، الناقل الوطني السعودي ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي السادس الذي انطلق فعالياته يوم الأحد الماضي في الرياض تحت رعاية أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز وبحضور رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض.

من جهة رعى «طيران ناس» مهرجان ورد الطائف العاشر الذي تم تدشينه أيضا من قبل أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز آل سعود. ويهدف «طيران ناس» من شراكته الاستراتيجية لكلا الحدثين إلى دعم وتعزيز استراتيجية فعاليات السياحة والسفر في المملكة العربية السعودية.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس القابضة الأستاذ سليمان بن عبدالله الحمدان :»نحن مسرورون جداَ أن نكون جزءاً من ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي السادس، حيث نقوم بتبادل الخبرات والمعلومات مع خبراء السياحة و السفر المحلية والعالمية والزوار من مختلف أنحاء المنطقة بخصوص خدماتنا الجديدة والقيم الأساسية للشركة التي تتمحور حول توفير خيارات ذكية لعملائنا الكرام الراغبين في السفر من وإلى المملكة العربية السعودية».

من جهته أضاف الكابتن فرانسوا بوتيللر الرئيس التنفيذي لطيران ناس أهمية هاتين الرعايتين للشركة بصفتها الناقل الوطني السعودي إذ أن كلا الحدثين يعتبران رمزاً للسياحة والسفر في المملكة وهو ما حث طيران ناس على القيام بواجباته في دعم سوق السياحة والسفر في السعودية.

وأوضح أنه ومنذ إنشائه في عام 2007، نقل طيران ناس أكثر من 11 مليون مسافر وهذا دليل على الثقة التي حصلت عليها الشركة من قبل العملاء وفي وقت قصير، خصوصاً أن طيران ناس يعتبر الشركة الرائدة من خلال التزامها بقِيم الخدمات المُقدمة من حيث انضباط مواعيد الرحلات، وتنافسية الأسعار، و»الخدمات الذكية» للعملاء، التي تقدم لجميع العملاء من خلال أكثر من 88 خط طيران داخل المملكة وخارجها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة