Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 02/04/2013 Issue 14796 14796 الثلاثاء 21 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

محمد بن سعيدان يتفقد سير العمل في مشروع برج أليجانس

رجوع

محمد بن سعيدان يتفقد سير العمل في مشروع برج أليجانس

تفقد الأستاذ محمد بن سعيدان مدير وحدة الخدمات العقارية في شركة آل سعيدان للعقارات سير العمل في مشروع برج أليجانس الذي يجري تنفيذه حالياً في حي النخيل في المنطقه التجاريه بين طريق الملك فهد وشارع العليا العام.

واطلع ابن سعيدان على آليات العمل ومراحل الانجاز في البرج الذي سيكون بعد انتهاء أعمال بنائه تحفة معمارية بإطلالة فريدة ومتميزة على مركز الملك عبدالله المالي، وهذا يعزز الأهمية التي يكتسبها البرج من خلال تصميمه المتميز وموقعه التجاري الفريد.

وبهذه المناسبة عبر محمد بن إبراهيم بن سعيدان أنه انطلاقا من رسالة الشركة في دعم التنمية العمرانية في المملكة من خلال استثماراتها المتوالية فإنها آلت على نفسها أن تواصل دورها مركزة على قيم الابتكار والإبداع والتطوير والمحافظة على تقديم أرقى مستويات الجودة في منتجاتها العقارية المبتكرة ومطبقة أعلى معايير الجودة العالمية في أدائها وتنفيذها مشروعاتها لتضيف دائما منجزات جديدة تضيء مسيرة الشركة الممتدة لأكثر من 75 عاماً.

وبرج أليجانس هو واحد من أهم المشروعات وأحد المنتجات العقارية الإبداعية التي تنظر إليها الشركة كإضافة لسجلها الحافل وتحرص أن يكون تلبية حقيقية لاحتياجات السوق العقارية الاستثمارية في شمال الرياض التي تشهد حركة عمرانية واستثمارية متسارعة.

وأضاف بن سعيدان: كون البرج يطل على مركز الملك عبدالله المالي الذي يعتبر منجزا اقتصاديا وحضاريا استثنائيا في تاريخ المملكة فإن ذلك يضع مشروع الشركة أمام مسؤولية كبيرة فتجدنا حريصين على مواكبة ما توصلت إليه آخر الفنون الهندسية المعمارية المعاصرة من جهة ومواكبة هذا الزخم الكبير الذي يمضي به مشروع مركز الملك عبدالله المالي ليكون واجهة الرياض الاقتصادية العصرية.

وعن تصميم البرج قال ابن سعيدان إن البساطة هي الميزة الرئيسة للبرج لكنه أنيق يرتفع لأكثر من 130 م ومساحة البناء تتجاوز أربعة وعشرين ألف متر مربع موزعة على 27 طابقا وله مدخلان منفصلان وهذا يعزز إمكانية استخدامه كفندق ومكاتب في الوقت ذاته وهو مزود بـ8 مصاعد بانورامية، ويشتمل على ناد صحي ومسبح مطل على ارتفاع 50 م كما يوجد في أعلى البرج مطعمان بحديقة جميلة ذات جلسات وإطلالات رائعة، بالإضافة إلى مهبط للطائرات مما يجعل البرج محل استقطاب لأبرز الشركات الاستثمارية في مجالات استخدام البرج المفتوحة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة