Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 02/04/2013 Issue 14796 14796 الثلاثاء 21 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«الطيار للسفر والسياحة» تقدم عروضا مميزة للحجز المبكر

رجوع

«الطيار للسفر والسياحة» تقدم عروضا مميزة للحجز المبكر

تقدم مجموعة الطيار للسفر عروضا مميزة بأفضل الأسعار عند الحجز المبكر، حيث تتيح تلك العروض للعميل شراء التذاكر وحجز الغرف الفندقية بأسعار أرخص من السعر الاعتيادي.

وتوفر المجموعة خدمات النقل من وإلى المطار، وخدمات تأجير السيارات، والتأمين على السفر، وإمكانية تعلم اللغة الإنجليزية في أشهر معاهد العالم، وشحن الأمتعة على مدار الساعة، وغير ذلك من الأنشطة الصيفية.

وتقدم المجموعة مع بدء ارتفاع حرارة الصيف، أفضل العروض العائلية للحجز المبكر إلى أي وجهة في العالم. وتؤكد المجموعة استعدادها وجهوزية فروعها جميعها لموسم الصيف، وتقديم الدعم والمشورة وتنويع الخيارات أمام عملائها وتشمل العروض كافة أنواع السفر والسياحية على اختلاف مقاصدها. ويحظى عميل «الطيار» بميزة لكونه يستطيع التخطيط لبرنامجه بنفسه، وحسب إمكاناته المادية، وضمن برنامج «حدد وجهتك هذا الصيف وانطلق».

وتشمل العروض الصيفية وجهات عالمية للشرق الأوسط والولايات المتحدة الأمريكية وآسيا وأوروبا وإفريقيا وأيضا وجهات داخل السعودية وتقدم فرصاً متنوعة للسياحة والترفيه، من خلال مهرجانات التسوق والفعاليات الثقافية، حيث تتوفر فرصة التبضع والترفيه وتمضية العطلة الصيفية مع الأصدقاء والعائلة.

وتغطي أنشطة «الطيار» مختلف المقاصد السياحية العالمية، كما توفر عروضاً خاصة للفنادق والتذاكر وتأجير السيارات بأسعار مناسبة ومدروسة، وتسعى المجموعة من خلال العروض السياحية المتنوعة ومواكبة الفصول جميعها والأنشطة الرياضية والتجارية، إلى تلبية احتياجات أذواق مختلف عملائها في الشرق الأوسط.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة