Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 02/04/2013 Issue 14796 14796 الثلاثاء 21 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

مركز دور لسيدات الأعمال يفتتح فرعه الأول بالرياض

رجوع

مركز دور لسيدات الأعمال يفتتح فرعه الأول بالرياض

افتتح مركز دور لسيدات الأعمال فرعه الأول بالرياض الذي يقدّم بيئة عمل احترافية متكاملة العناصر لتحقيق طموح سيدات الأعمال ومسانداتهن في التغلب على التحديات والمعوقات التي تقابلهن في بداية انطلاقهن إلى مجال الأعمال الخاصة.

وحرص مركز دور على افتتاح فرعه الجديد بمدينة الرياض لكي تساهم المرأة من خلاله في تنمية الاقتصاد بشكل فعَّال مثلما تساهم في تنمية المجتمع دون أن تنشغل بالأمور الثانوية التي تعيقها في عملها اليومي.

ويوفر المركز مكاتب مجهزة بالكامل ومرافق وخدمات مساندة في قالب يحافظ على الخصوصية اللازمة لسيدات الأعمال بأجواء مناسبة تساعد على التواصل مع نظيراتهن من السيدات لتحفيز التطور والنمو من اللحظة الأولى من انضمامهن للمركز.

ويشكِّل مركز دور المكان المناسب في الوقت المناسب لكل سيدة ورائدة أعمال تسعى للنجاح في قلب منطقة الأعمال بمدينة الرياض وتسعى لتحقيق أهدافها من ضمان ورضاء العميلات؛ وتقديم وابتكار خدمات احترافية وتمكين رائدات الأعمال من بناء العلاقات التي تساعدهن في مجال الأعمال وزيادة كفاءة الأعمال من خلال تطوير مهاراتهن وقدراتهن.

وأعد المركز لسيدات الأعمال والشركات التي تطمح بالتوسع من خلال إيجاد مقرات نسائية متكاملة ومجموعة من الباقات التي صممت بعناية لتتناسب مع احتياجاتهم، حيث توجد مكاتب ماسية ذات الإطلالة البانورامية للمكتب وتوفير الجو المناسب للاجتماع والنقاش، ومكاتب ذهبية لذات الطابع المناسب ذي الاستقلالية والهدوء، ومكاتب اقتصادية تساعد سيدات الأعمال في مشاركة أفكارهن والعمل بروح الفريق.

ويوفر المركز خدمات المكاتب المساندة مثل السكرتارية والفاكس وخدمات الإنترنت وقاعة للاستراحات والضيافة ومدخل منفصل للرجال ونظام الخدمة الذاتي (دور أون لاين) وخدمات المكاتب التمكينية مثل تخليص الإجراءات والمعاملات الحكومية (توفير معقب) بالإضافة إلى استشارات إدارية وتسويقية، وتوفير الموارد البشرية، وتوفير قاعات للمحاضرات والاجتماعات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة