Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 02/04/2013 Issue 14796 14796 الثلاثاء 21 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

ساسكو تقدِّم خدماتها لأكثر من (550) ألف عميل

رجوع

ساسكو تقدِّم خدماتها لأكثر من (550) ألف عميل

خلال عطلة ربيع عام 2013م، قامت الشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات (ساسكو) بتقديم خدماتها لأكثر من 100 ألف مركبة و3 آلاف شاحنة ولأكثر من 550 ألف عميل وذلك من خلال مواقعها المنتشرة بكافة أنحاء المملكة.

ومقارنة مع عطلة ربيع العام السابق، فقد ارتفع عدد المركبات التي تم تقديم الخدمة لها بنسبة 16%، كما ارتفع عدد العملاء في عطلة ربيع عام 2013م بنسبة 21% عن العام السابق. ويعود سبب هذا الارتفاع إلى قيام الشركة بافتتاح مواقع جديدة وتطوير العديد من مواقعها داخل المدن وعلى الطريق السريعة، بالإضافة إلى توقيعها العديد من الشراكات الإستراتيجية مع شركات مطاعم ومقاه عالمية بهدف تطوير مستوى الخدمة المقدمة ورضاء كافة عملائها بمختلف فئاتهم، حيث تم افتتاح مطاعم لبرجر كنج، كودو، دانكن دونات، باسكن روبنز والعديد من المطاعم الأخرى وأصحاب العلامات التجارية المميزة.

وصرح الأستاذ رياض بن صالح المالك مدير عام الشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات (ساسكو) بأن شركة ساسكو تسعى إلى تطوير مواقعها المنتشرة داخل وخارج المدن وفق خطة مدروسة من أجل تحقيق النقلة النوعية والكمية وتحقيق رؤيتها بأن تكون الشركة الأولى من حيث جودة الخدمة وتكاملها ومثالاً يحتذى به في مجال خدمة السيارات والمعدات وإدارة الاستراحات والموتيلات على الطرق السريعة في المملكة العربية السعودية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة