Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 02/04/2013 Issue 14796 14796 الثلاثاء 21 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

العدل تدرب (52)ألفاً من موظفيها عبر (1741) برنامجاً

رجوع

العدل تدرب (52)ألفاً من موظفيها عبر (1741) برنامجاً

الجزيرة - وهيب الوهيبي:

دربت وزارة العدل (51970 ) موظفاً في (1741) برنامجاً تدريبياً بالتكرار و(11) برنامجاً متخصصاً وذلك ابتداء من مطلع العام الماضي وحتى بداية الشهر الجاري.

وكشف تقرير حديث صادر عن الإدارة العامة للتدريب والابتعاث بوزارة العدل أن عملية التدريب تم تنفيذها في عدة جهات ومؤسسات حكومية قدمت عن طريق المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وبرامج قدمت عن طريق معهد الإدارة العامة وبرامج خاصة قدمتها الوزارة بالاتفاق مع بعض المعاهد العلمية المتخصصة التي تتناسب مع المهارات التي تحتاجها الوزارة.

إضافة إلى التدريب عن طريق الإدارة العامة لتقنية المعلومات بالوزارة فيما يخص برامج الحاسب الآلي والبرمجة التقنية وأيضاً المشاركة من خلال البرامج الخارجية وورش العمل والملتقيات والبرامج القيادية بالوزارة.

وأشار التقرير إلى أن البرامج المقدمة تستهدف الموظفين الإداريين والمتخصصين وكتاب العدل والموظفين الجدد. وبين التقرير أن الوزارة نفذت عدد من البرامج القيادية لمديري الإدارات الوسطى وعدد من البرامج الإشرافية لقيادي الوزارة وعدد من البرامج التطويرية الأخرى التي تستهدف تطوير مهارات المدراء لافتا إلى أن برامج التدريب في معهد الإدارة العامة نفذت على فترتين مسائية وصباحية، فيما قدمت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تدريبها لموظفي وزارة العدل في مجالين مجال الحاسب الآلي ومجال الدورات الإدارية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة