Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 02/04/2013 Issue 14796 14796 الثلاثاء 21 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

الأمير الوليد يستلم درعاً تذكاريةً من المدير العام لنادي الفروسية

رجوع

الأمير الوليد يستلم درعاً تذكاريةً من المدير العام لنادي الفروسية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، في مكتب سموه بالرياض المدير العام لنادي الفروسية الأستاذ عادل بن عبدالله المزروع. كما حضر اللقاء الأستاذ سعد بن نافل العتيبي رئيس المكتب الخاص لسمو رئيس مجلس الإدارة.

وفي بداية اللقاء شكر الأستاذ عادل المزروع الأمير الوليد على إتاحة الفرصة للقائه، كما عبَّر عن تقديره الشخصي لسموه ولجهوده وتميزه في دعم أنشطة نادي الفروسية، ولتقديم سموه جوائز مالية وعينية وكؤوساً منذ عام 1405هـ، التي كان لها أطيب الأثر في نفوس محبيها؛ ما يدل على اهتمام سموه في دفع مسيرة الفروسية في وطننا الغالي.

ونقل لسموه شكر وتقدير ملاك ومدربي الخيل على هذا الدعم والتشجيع الشخصي المتواصل لرياضة سباق الخيل الرياضة العربية الأصيلة، ولشركة المملكة القابضة ومنسوبيها.

وقد قام المدير العام للنادي بتقديم عرض موجز عن أنشطة نادي الفروسية انطلاقاً من دوره الوطني، إضافة إلى الدراسات التي أعدها النادي بشأن تطوير وتنمية سباقات الخيل، خاصة لما تمثله من ارتباط بماضي الأجداد، سعياً لاستمرار تواصل الأجيال.

وخلال اللقاء قدم المدير العام للنادي درعاً تذكاريةً لسمو الأمير تقديراً لجهوده وما يبذله من دعم مستمر لنادي الفروسية خلال السنوات الماضية.

وبدوره، عبَّر سموه عن استمرار دعمه لسباقات الخيل - بمشيئة الله - وتمنى للنادي المزيد من النجاح والازدهار.

كما أن الأمير الوليد قدم منذ بدء دعم سموه لهذه الرياضة 10 كؤوس بدءًا من عام 1410هـ حتى عام 1419هـ، كما قدم 178 سيارة هدية من سموه باسم شركة المملكة القابضة منذ عام 1405هـ حتى نهاية عام 1433هـ، كما قدم جوائز نقدية خلال تلك الفترة بمبلغ 9 ملايين ريال تقريباً.

وفي عام 2010م استقبل الأمير الوليد الأستاذ راشد بن عبدالمحسن الزنيدي المدير العام لنادي الفروسية السابق، الذي قدم درعاً تذكارية لسموه تقديراً لجهوده للرياضة والرياضيين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة