Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 02/04/2013 Issue 14796 14796 الثلاثاء 21 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

ينظمها مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني وبمشاركة (60) شاباً وشابةّ
اليوم.. انطلاق الورشة الثانية لمشروع حوارات الشباب «تمكين» بالرياض

رجوع

اليوم.. انطلاق الورشة الثانية لمشروع حوارات الشباب «تمكين» بالرياض

الجزيرة - المحليات:

ينظم مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني في الرياض اليوم (الثلاثاء) الورشة الثانية لمشروع برنامج حوارات الشباب «تمكين» بمشاركة أكثر من 60 شابًا وفتاةً.

وأوضح محمد المحمد، رئيس اللَّجْنة الشبابية في المركز، أن هدف الورشة هو تحويل اجتماع الشباب من ورشة عمل وعصف ذهني ولقاء حواري، إلى نتائج ملموسة من خلال الخروج بمبادرتين تهمان الشباب والشابات.

وقال: إن الورشة هي الثانية لمشروع تمكين، حيث عقد المركز الورشة الأولى في مدينة الدمام، كما عقد ثلاث ورش تحضيرية قبل إطلاق الورشة الأولى، وأن الورشة ستكون فرصة جيِّدة للشباب والشابات لتحويل أفكارهم ومبادراتهم لمشروعات يعملون على تنفيذها وتطبيقها مع الجهات الختلفة المحدَّدة من قبلهم، ومِنْ ثمَّ ستولى المركز متابعة التنفيذ والتنسيق مع هذه الجهات.

وأضاف أن اللَّجْنة الشبابية راعت تنوّع المشاركين من حيث الأعمار والقطاعات المختلفة لضمان الشمولية في كافة فئات الشباب، حيث سيشارك في هذه الورشة أكثر من 60 شابًا وشابةً من خلفيات وتخصصات مختلفة، لتقديم مبادراتهم.

وبيَّن أن المشاركين من الشباب سيتحاورون فيما بينهم أثناء انعقاد الورشة حول المبادرات التي سيطرحونها من قبلهم وكذلك الحال بالنِّسبة للشابات المشاركات في الورشة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة