Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 02/04/2013 Issue 14796 14796 الثلاثاء 21 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

برعاية «الجزيرة» إعلاميا
افتتاح معرض الروزنة بالأحساء اليوم في دورته الثامنة

رجوع

افتتاح معرض الروزنة بالأحساء اليوم في دورته الثامنة

الأحساء - عايدة بنت صالح:

تقيم جمعية فتاة الأحساء الخيرية التنموية عصر اليوم الثلاثاء معرض الروزنة للسنة الثامنة على التوالي الذي يقام سنويا بمشاركة عدد كبير من سيدات الأعمال في فندق الانتركونتننتال لمدة يومين الثلاثاء والأربعاء الموافق 21-22 / 5 من الساعة 4 عصرا حتى 10 مساء برعاية إعلامية من «الجزيرة».

وقالت فاديا الراشد نائب رئيس الجمعية والمشرفة على المعرض: من المتوقع حضور مكثف للمعرض من سيدات المجتمع هذا العام، وقد حقق المعرض نجاحاً كبيراً العام الماضي وكان له صدى واسعا وهذا أدى إلى رفع عدد المشاركات لهذا العام، بالإضافة إلى الخدمات المساندة من استراحات وكوفي شوب كما يدعم المعرض العمل التطوعي بشكل واضح وبارز.

وذكرت الراشد ان فكرة المعرض ابتعدت عن التقليدية وحرصت على التجديد. وقالت: أحتوت أركان المعرض على أكثر من (50) ركناً متنوعاً بينها أركان كوش وتجهيز الحفلات والأفراح والمكياج والعناية بالبشرة والتصوير والمجوهرات وغيرها.

واضافت: شاركت الجمعية بركن صنعتي بعد تدريب الفتيات وتمويلهن بالقروض ليرتقين بمنتجاتهن، ويعتبر المعرض كالحاضنة التي تميز فيه الفتيات مواهبهن وهواياتهن، وليتعرفن بشكل مباشر على سوق العمل واحتياجهن ويستطعن بذلك تنمية أفكارهن واكتساب الجديد .

وبينت رئيسة اللجنة الصحية وعضو مجلس إدارة الجمعية مريم الرواجح ان المعرض تشارك فيه سيدات رائدات أعمال لعرض آخر ما توصلن إليه من منتجات جميله راقيه، في أجواء رائعة تلتقي فيها السيدات من أنحاء المنطقة ليقتنين ما يناسبهن، وهو مناسبة اجتماعيه تنتظرها سيدات الأحساء سنوياً، والإقبال عليه والحضور مميز دائما.

وذكرت الرواجح أن المعرض يهدف إلى فتح منفذ تسويقي لصاحبات الأعمال والأسر المنتجة بالإنتاج المميز والمبدع، ويعرف المجتمع بهن ليحققن الفائدة التي يرجونها، وهو فرصه لعرض إبداعاتهن وأفكارهن وتسويقها، كما أنه يمثل حلقة وصل ما بين الجمعية والمجتمع وهو فرصه للتعريف بنشاطات الجمعية وخدماتها، ونشر ثقافة المشاريع الصغيرة والعمل الحر الذي يساعد على تمكين المرأة الاقتصادي.

واضافت: يعد معرض الروزنة أحد الموارد المادية للجمعية لتنفيذ مشروعاتها الخيرية والتنموية، وفيه تلتقي سيدات الأعمال والشابات ببعضهن لتبادل الخبرات وتبادل المنفعة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة