Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 02/04/2013 Issue 14796 14796 الثلاثاء 21 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أمانة القصيم تنفذ حملة لنظافة المرافق العامة من الكتابات والملصقات

رجوع

أمانة القصيم تنفذ حملة لنظافة المرافق العامة من الكتابات والملصقات

بريدة - عبد الرحمن التويجري:

تنفذت أمانة منطقة القصيم ممثلة بالإدارة العامة للنظافة حملة شاملة لإزالة ملصقات الإعلانات العشوائية في أعمدة الكهرباء والإشارات المرورية، وأيضاً إزالة الكتابات في المرافق العامة والساحات البلدية والمساجد والحدائق والمستشفيات والدوائر الحكومية والمدارس للحفاظ على مشهد بصري متميز لمدينة بريدة.

وأوضح مدير عام النظافة بالنيابة المهندس مزيد المزيد، أن الحملة تأتي ضمن اهتمام وحرص أمانة منطقة القصيم في الحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة. لافتاً إلى جانب من الحملة يركز على النشء وزراعة المفاهيم الحضارية والبيئية في أذهانهم حيث تواكب هذه الحملة بداية عودتهم للمدارس بعد الإجازة.. وتأمل الأمانة من قبل التربويين والإعلاميين تعزيز أدوارهم الريادية في توجيه المراهقين وصغار السن على الممارسات الصحيحة في التعامل مع المكتسبات الحضارية واستهجان الممارسات المتخلفة.

وذكر المزيد أن التعدي من قبل بعض صغار السن على الممتلكات العامة بالتشويه والإتلاف من أكبر المشاكل التي تعاني منها الأمانة عند تقديم الخدمات للمواطن والمقيم وأكد المزيد أن أمين منطقة القصيم بالنيابة المهندس صالح بن أحمد الأحمد يتابع وبصفة مستمرة تفاصيل العمل في هذا الاتجاه.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة