Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 02/04/2013 Issue 14796 14796 الثلاثاء 21 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

بعد بدء أعمال إتمام المنشآت الرياضية ووضع حجر الأساس
الجبلاويون بمشَاعِر الفرح والتفاؤل: «شُكراً أمير حائل.. شُكراً نواف».. تحقق الحُلم.. حضوركم تشريف وسيبقى موقفاً للتاريخ..

رجوع

الجبلاويون بمشَاعِر الفرح والتفاؤل: «شُكراً أمير حائل.. شُكراً نواف».. تحقق الحُلم.. حضوركم تشريف وسيبقى موقفاً للتاريخ..

حائل - حمود اللحيدان

عَبّر الجبلاويون عَن مشاعرهم تجاه العمل الكبير بالبدء بالمنشآت الرياضية الكبرى لناديهم الرياضي ووضع حجر الأساس لذلك، واصفين ما يحدث بأنه الحلم المنتظر وقد تحقق.

(الجزيرة) التقت الجبلاويين في أوج سعادتهم لتنقل انطباعاتهم ومشاعرهم تجاه الحدث السعيد. بدايةً تحدث الشيخ علي الجميعة بحمد الله والثناء الكبير لوجهه تعالى أن سخّر من يقوم بخدمة هذا الوطن وأبنائه وشبابه ورياضته، وأضاف: لا يسعنا إلا أن نشكر أمير منطقة حائل ونائبه وضيفنا الأمير نواف ومرافقيه، وكل من يسعى للبذل والعطاء لأجل حائل والوطن الغالي، هذا الحدث سيظل في الذاكرة منقوشاً بأحرف كريمة بيضاء؛ لأنه تم بتكاتف وتعاون من الجميع، ونأمل سرعة رؤيتنا له بالواقع.

الأستاذ عبدالله التمامي نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف قال إن اللسان يقف عاجزاً عن وصف هذه اللحظات التاريخية في وقتٍ نرى فيه تحقق حلم كبير راود عدداً من الأجيال الجبلاوية بفضل المولى القدير، ثم دعم أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن وسمو نائبه والرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل، سعداء جداً هذه الأيام وبانتظار المزيد لأجل الفريق ومحبيه.

الأستاذ محمد الراجح عضو شرف النادي ورئيس سابق كانت له هذه الكلمات:

كلما رفعت رأسي أناجي النجوم.. لأرى الجبلين في مداره فلا أكاد أستبينه، وحينما أبحث عنه في رواسي الأرض وأطوارها أراه مجدباً مُمحلاً.. الجبلين ما كان فريقاً فحسب وإن أنصفناه قلنا منظومة.. فرق ترنو إلى المعالي تتقدم تارة وتستكين أخرى.. تصهل خيولها مرات ومرات ثم تخلد إلى الدعة والاستراحة، لأنها فقط لا تملك مقومات البقاء، لأنها تفتقد الفضاء الرحب الذي يمنحها الرحابة وسعة الأفق.. تفتقد المحضن الذي يطعمها وينميها.. تفتقد الأرض الخصبة والبيئة الثرية التي تساعدها على الخصوبة والبقاء.. الآن فقط للجبلين فضاء وللجبلين بيئة وللجبلين محضن وللجبلين مدار وللجبلين أنهار وأشجار وهواء، وحرفة الجبلين الآن فقط صار نادياً.

وتحدث عضو شرف النادي وأحد أقدم المُعاصرين في الفريق الأستاذ عبد الرحمن الجويرة يقول: تعجز الكلمات وهي تتحدث عن هذه المناسبة الأغلى، وبحضور مثل هذه القامات والشخصيات الكبرى، وبوجود لفيف كبير من محبي النادي، فالحمد لله على ما تحقق وما سيتحقق بإذنه تعالى.

من جهته قال الأستاذ عبدالله الركاد رئيس نادي الجبلين إن السعادة كبيرة بهذه الرعاية الكريمة والزيارة التاريخية من أمير المنطقة ومن سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل للنادي في مناسبة غالية ولا يُعادلها شيء، وهي امتداد لما يُقدمه المسؤولون في الوطن الكبير لأبنائهم من دعم ورعاية وتقدير، مُتمنيّاً أن تتكرر الصورة والمشهد قريباً في حَفل افتتاح هذه المُنشآت الرياضية الداعمة لمسيرة النادي والمنطقة، الشكر موصول لأمير المنطقة وسمو نائبه الأمير عبدالعزيز بن سعد ومساعد هيئة تطوير منطقة حائل الأمير عبدالله بن خالد، ولكل من عمل ويعمل لأجل الصالح العام.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة