Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 02/04/2013 Issue 14796 14796 الثلاثاء 21 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

«موبايلي» ترعى مهرجان خادم الحرمين الشريفين لقفز الحواجز

رجوع

«موبايلي» ترعى مهرجان خادم الحرمين الشريفين لقفز الحواجز

ترعى شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» مهرجان خادم الحرمين الشريفين لقفز الحواجز الذي انطلقت فعاليته بميدان منتجع نوفا غرب مدينة الرياض وتستمر حتى يوم 12 من شهر أبريل الحالي.

وتشارك موبايلي في هذا المهرجان الذي يجمع كافة الفرسان السعوديين والخليجيين والعالميين في منافسات قسمت على ثلاث فئات مختلفة (محلية، خليجية ودولية) بهدف دعم رياضة الفروسية في المملكة حيث يمثل المهرجان منصة للعديد من الأنشطة لتكون ملتقى رياضي واجتماعي وسياحي

وقالت موبايلي إنها لن تختزل مشاركتها كراعي للمهرجان فقط بل ستشارك بفعالية لإنجاح هذا المهرجان وتوزيع جوائز يومية على الحضور وإثراء الأنشطة المقامة على هامشه.

من جهته عبر نائب الرئيس الأول للاتصال و العلاقات العامة بشركة موبايلي حمود الغبيني قائلا « إننا في موبايلي لا نعد هذه الرعاية إلا واجبًا وطنيًا يجب علينا الالتزام به دعمًا لهذه الرياضة الغالية علينا جميعا والتي تتوافق مع أهداف موبايلي وبرامجها الرياضية تحت مظلة المسؤولية الاجتماعية، إلى جانب حرصنا على المساهمة في إنجاح المناسبات الرياضية والاجتماعية التي تقام في المملكة.

يذكر أن موبايلي تعتبر أبرز الشركات الوطنية التي تدعم المهرجانات الوطنية والرياضية لتعزيز دورها المجتمعي، حيث حظيت برعاية لدوري موبايلي للمدارس لعدة سنوات، وكذلك دعمها لمهرجانات الجنادرية على مدى السنوات الماضية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة