Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 02/04/2013 Issue 14796 14796 الثلاثاء 21 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فاز وخسر في (7).. وسجل واستقبل (33).. وخارج آسيا لموسمين
رحيمي: الفريق يتراجع بسبب عدم الاستقرار.. وتوقف دعم آل الشيخ أرهقهم

رجوع

رحيمي: الفريق يتراجع بسبب عدم الاستقرار.. وتوقف دعم آل الشيخ أرهقهم

تقرير - فيصل المرشدي:

يعيش نادي الاتحاد العريق بإنجازاته والمميز بأسماء من خدموه إدارةً وأعضاء شرف ولاعبين في هذا الموسم حالة من عدم الاستقرار لم ترض أي مُحب أو متابع للرياضة السعودية أولاً ولنادي الاتحاد ثانياً.

مشاكل اللاعبين, تأخر مستحقاتهم, ترتيب الفريق المتأخر, نتائج هذا الموسم, غياب عن بطولة دوري أبطال آسيا لموسمين.. جميعها تثير التساؤل في ذهن كل رياضي.. لماذا كل هذا يا إتي, ولماذا في هذا الموسم بالذات؟!

الاتحاد الذي لعب 23 مباراة في الدوري لهذا العام, استطاع الفوز في سبعٍ والخسارة في سبعٍ مثلها, ويقبع في المركز السابع, وتعادل في تسع مباريات فقط.

سجل من الأهداف 33 واستقبل مثلها.. استطاع مؤخراً أن يكسر نحس ملعب الشرائع النفسي, فاز في أربع مباريات على أرضه وتعادل في مثلها وخسر ثلاثاً.

خرج من أولى جولات كأس ولي العهد لهذا الموسم وبشكل مفاجئ وذلك بعد خسارته أمام القادسية بهدفين نظيفين.

كل هذه الأوضاع تركنا الحديث لعضو الشرف الاتحادي د. مدني رحيمي ليعلق عليها قائلاً: «تراجع الاتحاد لم يكن وليد اليوم وإنما تراكمات من 4 سنوات فائتة تعاقب فيها العديد من الرؤساء على النادي ولم يثبت منهم أحد لفترة طويلة, هذا أمر بالإضافة إلى عدد تسديد الديون التي تراكمت على النادي والتي جاوزت الـ 50 مليوناً, بالإضافة إلى عدم تجديد دم الفريق بالعناصر الشابة إلا في وقت متأخر وعلى استحياء, حيث كان من المفترض إشراك الكثير من اللاعبين الشباب وإحلال العناصر التي كبرت ولم تعد تقدم ما يشفع لها, وكان من المفترض على الإدارة في هذا الموسم أن تستبدل المدرب السابق بسرعة ولكنها تأخرت في هذا القرار للأسف».

وأضاف رحيمي: «تراكمات الأخطاء الإدارية انعكس بشكل كبير على مستوى الفريق الفني للأسف».

وعن أعضاء شرف النادي قال: «أعضاء شرف الاتحاد لهم وجودهم ومكانتهم, صحيح أن العضو الداعم عبدالمحسن آل الشيخ قد توقف عن الدعم وأصاب الاتحاديين نقص مادي وأصبح الشق أكبر من الرقعة, ولكن لا تعتقد أن يأتي أي عضو شرف في أي ناد ليقدم 100 مليون بكل سهولة, لا بد لكل نادٍ من رعاة قويين».

وعما يحتاجه الاتحاد للعودة في الموسم القادم كما كان وعُرف عنه قال: «يحتاج أولاً للعمل بدءاً من الآن, باختيار مدرب مميز قادر على قيادة الفريق إلى مستواه الفني المعروف, وأن يتم التوقيع معه لسنتين على الأقل وأن يمنح الثقة والصلاحيات في جميع الأمور باختياره للاعبين الأجانب, وتصعيد اللاعبين الشباب, وتنسيق اللاعبين الذين لا يحتاجهم».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة