Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 02/04/2013 Issue 14796 14796 الثلاثاء 21 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الجماهير طالبت بمعاقبة (هزازي)
إدارة الاتحاد تطالب (الإسباني) بتصحيح الأوضاع في أسبوعين

رجوع

إدارة الاتحاد تطالب (الإسباني) بتصحيح الأوضاع في أسبوعين

جدة - علاء سعيد:

استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تدريباته مساء أمس بعد الراحة التي منحها الجهازان الفني والإداري للاعبين لمدة يومين، عقب الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام فريق الهلال بنتيجة 2/ 4. وسوف يبدأ الفريق الاتحادي اليوم التحضير للمرحلة المقبلة، التي تشمل لقاء فريق نجران الأحد الموافق الرابع عشر من شهر إبريل الحالي.

هذا، وسوف يتم عمل برنامج خاص للفريق خلال فترة التوقف الطويلة التي تمتد لمدة أسبوعين كاملين، لرفع المعدلات اللياقية لدى اللاعبين، إضافة إلى خوض لقاء ودي مع أحد الفرق تحضيراً للمرحلة المقبلة، التي يرغب الاتحاديون فيها بتحسين الصورة السيئة التي ظهروا بها في المباريات الماضية من خلال بطولة كأس الملك للأبطال، التي يبحث خلالها الاتحاد عن تحقيق اللقب، وتغطية الإخفاقات الكبيرة التي كان عليها الفريق في الموسم الحالي.

وفي سياق آخر استهجنت الجماهير الاتحادية ما قام به مدافع الفريق إبراهيم هزازي في لقاء الفريق الماضي أمام الهلال عندما قام بضرب مدافع الهلال عبدالله الزوري؛ حيث طالبت إدارة النادي بضرورة معاقبته؛ لكي لا تتكرر منه تلك الأخطاء في المستقبل، التي تضر بالنادي. وكان عدد كبير من أعضاء شرف نادي الاتحاد قد استغربوا المستوى الفني الذي ظهر به الفريق الاتحادي في لقاء الهلال الماضي، الذي خسروه بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، مطالبين إدارة النادي بضرورة تصحيح الأوضاع إلى الأفضل بدلاً من الوضع الحالي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة