Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 03/04/2013 Issue 14797 14797 الاربعاء 22 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

ورشة تبحث دور الصندوق العقاري في حل مشاكل الإسكان

رجوع

ورشة تبحث دور الصندوق العقاري في حل مشاكل الإسكان

الجزيرة - الرياض:

تنظّم غرفة الرياض، ممثلة في اللجنة العقارية، بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية، يوم الاثنين المقبل بمقر الغرفة، ورشة عمل بعنوان «آلية عمل صندوق التنمية العقارية في ظل أنظمة الرهن العقاري وكيف يمكن أن يساهم الصندوق في حل مشاكل الإسكان»، وذلك بمشاركة عدد من كبار المسؤولين بالصندوق، برئاسة المدير العام للصندوق محمد العبداني وأعضاء اللجنة العقارية.

وقال رئيس اللجنة العقارية حمد الشويعر إن الورشة تأتي في إطار جهود اللجنة لتسليط الضوء على أنظمة الرهن العقاري، التي يتوقع أن يكون لها تأثير كبير في السوق العقاري في المملكة؛ حيث يُتوقَّع أن تسهم حزمة القوانين الصادرة في إحداث نقلة نوعية للسوق العقاري، وتفعيل وتطوير النشاط التمويلي، وحماية حقوق الصندوق والمؤسسات والجهات التمويلية العاملة في القطاع العقاري كافة.

وأوضح أن الورشة تتضمن وجهة نظر صندوق التنمية العقارية وجهوده المتوقعة لدعم هذه الأنظمة، وكيفية تقديم خدماته للمستفيدين في ظل التشريعات الجديدة، ضمن جهوده لحل مشكلة الإسكان.

وسيشارك في الورشة من جانب الغرفة كل من حمد الشويعر رئيس اللجنة العقارية والدكتور عبدالوهاب أبو داهش رئيس اللجنة الفرعية للتمويل والتثمين العقاري بالغرفة، إضافة إلى عدد من المهتمين والمستثمرين في القطاع العقاري.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة