Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 03/04/2013 Issue 14797 14797 الاربعاء 22 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

على إثر بيع جميع وحدات المرحلة الأولى من المشروع في دبي
«داماك العقارية» تطلق المرحلة الثانية من «داماك تاورز باي باراماونت» في السعودية

رجوع

«داماك العقارية» تطلق المرحلة الثانية من «داماك تاورز باي باراماونت» في السعودية

أطلقت شركة «داماك العقارية» المرحلة الثانية من مشروعها «داماك تاورز باي باراماونت» للشقق الفندقية والوحدات السكنية متكاملة الخدمات أمام المستثمرين السعوديين، وذلك إثر نجاح الفعالية الحصرية التي أقيمت في دبي التي بيع خلالها جميع وحدات المرحلة الأولى من المشروع.

يمتاز المشروع «داماك تاورز باي بارأمانت» الذي تبلغ قيمته مليار دولار أمريكي بإطلالة استثنائية على «برج خليفة» وأكبر مركز للتسوق في العالم. وقد تَمَّ بيع أكثر من 200 وحدة سكنية في المشروع خلال ساعات قليلة فقط من إطلاقه، ما يجعله واحدًا من أكثر المشروعات جاذبية في المنطقة.

تم تطوير هذا المشروع من قبل «داماك العقارية» بالتعاون مع شركة «باراماونت للفنادق والمنتجعات» (بي إتش آر) ويستحضر ألق هوليوود الساحرة وأسلوب الحياة الفريد لكاليفورنيا، كما يعكس تألق شركة الإنتاج السينمائي الشهيرة «باراماونت بيكتشرز» على مدى 101 عام الماضية.

وتستعرض «داماك العقارية» المرحلة الثانية من المشروع خلال جولة ترويجية لها في الرياض وجدة يوم 6 أبريل 2013، وفي الدمام ومكَّة المُكرَّمة يوم 7 أبريل 2013، كما ستطرح الشركة وحدات المرحلة الثانية من المشروع بأسعار حصرية. ويمكن للأطراف المعنية التسجيل لحضور هذه الفعاليات عبر الموقع الإلكتروني: www.damacproperties.com.

وبهذه المناسبة قال زياد الشعار، العضو المنتدب لشركة «داماك العقارية»: «شهد «داماك تاورز باي باراماونت» إقبالاً غير مسبوق من جانب المستثمرين السعوديين.

وتعد الشراكة مع واحدة من أبرز دور الإنتاج السينمائي في هوليوود عامل جذب مهم بالنِّسبة لعملائنا. ويشكِّل المستثمرون السعوديون نسبةً كبيرةً من قاعدة عملائنا الدائمين، وهم يدركون القيمة الجوهرية لهذا المشروع الفريد من نوعه».

وأشار تقرير صدر مؤخرًا عن مؤسسة «نايت فرانك» الدوليَّة إلى أن المشروعات المرتبطة بعلامات تجاريَّة فاخرة في دبي تشهد طلبًا أكبر بنحو 60 في المئة مقارنة بالمشروعات التي لا تحمل مثل هذه العلامات في المنطقة ذاتها.

ونوّه التقرير إلى أن تزايد الثروات حول العالم سيُؤدِّي على الأرجح إلى ارتفاع الطَّلب على مشروعات التطوير السكنية التي تحمل علامات تجاريَّة فاخرة في مراكز المدن العالميَّة الأخرى.

وأضاف الشعار: «تتخذ العائلات قرارها في اختيار أماكن سكنها بناءً على الجانب الترفيهي الذي توفره المشروعات السكنية. ويوفر «داماك تاورز باي باراماونت» لقاطنيه مفهومًا سينمائيًا فريدًا من نوعه، وهو ما يميزه عن غيره».

وكانت «داماك العقارية» قد حصلت مؤخرًا على موافقة «مؤسسة التنظيم العقاري»، و»دائرة السياحة والتسويق التجاري»، كما تَمَّ تسديد قيمة الأرض المخصصة للمشروع بالكامل مع تحويل مبيعات المرحلة الأولى إلى حساب الضمان «إسكرو» المرتبط بالمشروع.

وستَتَولَّى «داماك ميزون»، ذراع الضيافة التابعة لشركة «داماك العقارية»، إدارة الشقق الفندقية متكاملة الخدمات التي تحوي غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث غرف.

وتتَضمَّن الشقق الفندقية متكاملة الخدمات مطابخ كاملة التجهيزات، فضلاً عن مزايا ركن السيَّارات، والخدمة الشخصيَّة، وتنظيف الغرف، والخدمات الخاصَّة للعناية بالجمال داخل الغرف، وناديًّا مخصصًا للأطفال على مدار 24 ساعة. ويمكن للمالكين إدراج منازلهم ضمن «برنامج التأجير» المتميِّز خلال الأشهر التي لا يوجدون فيها في شققهم بما يمنحهم إيرادات مجزية.

من جانبه قال توماس فان فليت، الرئيس التنفيذي لشركة «باراماونت للفنادق والمنتجعات»: «يميل السعوديون بِشَكلٍّ خاص إلى ارتياد صالات السينما لمشاهدة الأفلام السينمائية والانغماس في أجواء السحر والخيال التي تتيحها لهم هذه التجربة، وهذا ما يوفِّره مشروع «داماك تاورز باي باراماونت» من خلال شركة «باراماونت للفنادق والمنتجعات»، والشقق السكنية الفاخرة متكاملة الخدمات، إلى جانب الشقق الفندقية متكاملة الخدمات التي تديرها «داماك ميزون»؛ إِذْ يتيح هذا المشروع لضيوفه وقاطنيه فرصة التفاعل مع أفلامهم وممثليهم المفضلين ضمن بيئة راقية تجسِّد أقصى درجات الراحة والرفاهية».

ويتكون «داماك تاورز باي باراماونت» من 4 أبراج شاهقة يفوق ارتفاع الواحد منها 250 مترًا، وهي ترتبط فيما بينها بمنصة رئيسة مُتعدِّدة المستويات مع باقة من أرقى المطاعم، وصالات الاجتماعات والمناسبات، إلى جانب صالة سينما، ومراكز صحة ولياقة بدنية، ومسابح، ونوادي أطفال، ومتاجر ومنتجعات تحمل جميعها علامة «باراماونت» أو إحدى العلامات التجاريَّة الشريكة.

يشار إلى أن «داماك العقارية» أنجزت حتَّى الآن بناء 37 مبنى تضم 7.817 وحدة عقارية تمتدّ على مساحة 13.945.299 قدم مربعة. وتقوم الشركة أيضًا بتطوير 66 مشروعًا إضافيًا ضمن مراحل مختلفة من العمليات الإنشائية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتضم هذه المشروعات 12 ألف وحدة عقارية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة