Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 03/04/2013 Issue 14797 14797 الاربعاء 22 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

خالد الفيصل يكرم «سابتكو» لحصولها على جائزة مكة للتميز

رجوع

خالد الفيصل يكرم «سابتكو» لحصولها على جائزة مكة للتميز

حصلت الشركة السعودية للنقل الجماعي «سابتكو» على جائزة مكة للتميز للعام 1433هـ في خدمات الحج والعمرة لخدماتها المتميزة في نقل الحجاج والمعتمرين وجهودها الكبيرة في تمويل العديد من الدراسات لتطوير آليات وخطط نقل المعتمرين والمصلين للمسجد الحرام إضافة لتطوير عدد من محطات النقل بمكة المكرمة بما يتناسب مع احتياج خدمات نقل المعتمرين والمصلين».

وقد أقام مجلس منطقة مكة المكرمة حفلاً تكريمياً للجهات الحاصلة على جائزة مكة للتميز في عدد من الفروع برعاية وتشريف صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة بحضور عدد من المسؤولين حيث سلم سموه الجائزة لمعالي رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية للنقل الجماعي المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل.

وقد ألقى معالي المهندس عبدالله المقبل كلمة في حفل التكريم أشار فيها إلى أن ما حققته الشركة السعودية للنقل الجماعي من نجاح وتميز في خدمات الحج والعمرة وتتويجها بهذه الجائزة المرموقة ما هو إلا نتاج للاهتمام الكبير الذي توليه الشركة وفق توجيهات القيادة الرشيدة لخدمة ضيوف بيت الله الحرام من حجاج ومعتمرين.

وأشاد المهندس المقبل بجهود أمير منطقة مكة المكرمة ومتابعة سموه المستمرة لكل ما يهم الحجاج والمعتمرين لضمان تقديم أفضل الخدمات.

وأكد رئيس مجلس إدارة «سابتكو» أن الشركة ستواصل جهودها للارتقاء بمستوى الأداء إلى أعلى المستويات وتطوير آليات العمل وخطط نقل المعتمرين والمصلين وتقديم خدمات أكثر تميزاً في المواسم القادمة بمشيئة الله.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة