Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 03/04/2013 Issue 14797 14797 الاربعاء 22 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

يشمل عروضا ومسابقات وكشفا مجانيا
الأسبوع الخليجي الموحد للفم والأسنان ينطلق اليوم الأربعاء في العاصمة

رجوع

الجزيرة - الرياض:

يدشن مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور عدنان العبدالكريم، عصر اليوم الأربعاء فعاليات الأسبوع الخليجي الموحد لتعزيز صحة الفم والأسنان ، الساعة 4 عصراً في مجمع السلام مول غرب العاصمة، وتستمر الفعاليات لمدة 3 أيام.

ويهدف الأسبوع الموحد للتعرف على المشكلات التي تواجه وتشكل خطرًا على صحة الفم والأسنان، بالإضافة إلى معرفة سبل الوقاية الصحية منها، و تسليط الضوء على أمراض الفم وبعض الأمراض المزمنة .

ويتخلل فعاليات الأسبوع كشف مجاني للحضور ومحاضرات وندوات توعوية وتعليمية، ومسرح الطفل ، وعروض استاند اب كوميدي يقدمه الممثل الكوميدي لورنس، إضافة إلى مسابقات للكبار والصغار.

ويأتي تنظيم فعاليات الأسبوع الخليجي الموحد لتعزيز صحة الفم والأسنان باهتمام مباشر من وزير الصحة معالي الدكتور عبد الله الربيعة، لنشر توجهات الوزارة ممثلة في الشؤون الصحية، للقيام بتفعيل العمل الوقائي لرفع مستوى صحة الفم والأسنان وخفض نسبة الإصابة بالتسوس، وقد بذلت إدارة العلاقات العامة في الشؤون الصحية ممثلة بالأستاذ سعد القحطاني جهودا عالية وعظيمة لنشر ثقافة التوعية والتثقيف الصحي بالعديد من الوسائل والفعاليات. يذكر أن القطاع الخاص وجمعية نقاء للتدخين يساهمان بمشاركة فعالة في الفعاليات لتفعيل هذا الدور الكبير ونشر الثقافة والتوعية في المجتمع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة