Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 03/04/2013 Issue 14797 14797 الاربعاء 22 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

في لقائه مدير عام التعليم بمنطقة الباحة
محافظ القرى يطلع على نماذج من الآليات والضوابط التنظيمية للإدارة

رجوع

محافظ القرى يطلع على نماذج من الآليات والضوابط التنظيمية للإدارة

الباحة - خالد زاهي:

استقبل محافظ القرى عبدالله الحربي، بمكتبه في المحافظة، المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الباحة سعيد مخايش، والمساعد لشؤون تعليم البنين الدكتور عبدالخالق الزهراني، على رأس فريق عمل مكون من مكتب التربية والتعليم بالقرى وعدد من مديري الإدارات المعنية بالشأن التربوي في المحافظات وأداء المدارس. وقد تم خلال اللقاء مناقشة قضايا التعليم بمحافظة القرى والاستماع إلى إضاءات عن التعليم بالمنطقة والبرامج والمشاريع التعليمية، كما تم استعراض نماذج من الآليات والضوابط التنظيمية التي تنتهجها الإدارة في تعاطيها مع العمل التربوي بمدارس المحافظات.

وفي ختام اللقاء أشاد محافظ القرى بما يقوم به التعليم من جهود للرقي بمسيرة التربية والتعليم، وشكر القائمين عليها، كما أكد على العمل لتحقيق تطلعات أبناء المحافظة نحو الارتقاء بما يقدم من خدمات تربوية بالمحافظة وطرح جملة من تطلعات الأهالي للارتقاء بالخدمات التربوية في مجال إنشاء المباني الحكومية وخدمات الطلاب والتجهيزات المدرسية وافتتاح المدارس.

من جانبه شكر سعيد مخايش، محافظ القرى على استقباله لفريق عمل التعليم وأشاد بدعمه ومساندته للميدان التربوي. وأشار إلى ما تمثله الزيارة من تواصل بناء ودعم للإدارة في الارتقاء برسالتها التربوية والتعليمية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة