Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 03/04/2013 Issue 14797 14797 الاربعاء 22 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

بأربع مدن رئيسية ولمدة (30) يوماً
جائزة الملك خالد تطلق حملتها التعريفية

رجوع

الجزيرة - المحليات:

انطلاقاً من الأهداف التنموية لجائزة الملك خالد، وتحقيقاً لرؤيتها ورسالتها المبنية على فلسفة العمل الإنساني والتنموي في المملكة العربية السعودية، وتواكباً مع التطوُّر الذي تحقق للمملكة في المجالات كافة، فقد قامت بإجراء دراسات متعمقة من قِبل متخصصين لفروع الجائزة، وخلصت إلى اعتماد فروع جديدة للجائزة على النحو الآتي:

1- فرع شركاء التنمية: وتُعنى بالإنجازات الوطنية المتميزة التي تسهم في تنمية وتطوير الإنسان السعودي.

2- فرع التميز للمنظمات غير الربحية: وتُعنى بالرقي بالعمل الخيري من خلال الأداء المتميز لهذه المنظمات.

3- فرع التنافسية المسؤولة: وتُعنى بتشجيع شركات القطاع الخاص على تطبيق أفضل الممارسات في دعم التنمية المستدامة والالتزام بالمسؤولية الاجتماعية.

وفي هذا الصدد أوضح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس هيئة الجائزة أن مجلس أمناء مؤسسة الملك خالد الخيرية اعتمد هذه الفروع بشروطها ومعاييرها وآليات الترشح لها. وتحقيقاً لذلك قامت أمانة جائزة الملك خالد بالتنسيق والتعاون مع الجهات المختصة للتعريف بفرعي الجائزة (التميز للمنظمات غير الربحية، التنافسية المسؤولة) من خلال ورش عمل تعريفية لهذه القطاعات.

من جهته ذكر الأستاذ رياض بن محمد العبدالكريم الأمين العام لجائزة الملك خالد أن ورش العمل ستتيح للمشاركين التعرُّف على فروع الجائزة ومتطلباتها كافة. وستُقام هذه الورش في كل من (منطقة الرياض، منطقة مكة المكرمة، المنطقة الشرقية، منطقة عسير). وستنطلق ورشة العمل الأولى لفرع التنافسية المسؤولة بالغرفة التجارية الصناعية بمدينة الرياض صباح يوم الأحد القادم 26/ 5/ 1434هـ، الموافق 7/ 4/ 2013م. كما ذكر الأمين العام للجائزة أن سمو رئيس هيئة الجائزة سيعلن انطلاق الجائزة خلال مؤتمر صحفي في وقت لاحق بمشيئة الله. وتمنى الأمين العام للجائزة كل التوفيق للمشاركين في ورش العمل التعريفية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة