Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 03/04/2013 Issue 14797 14797 الاربعاء 22 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

خلال استقباله لأعضاء مجلس شباب الأعمال بالمنطقة
أمير المنطقة الشرقية: ثقتنا كبيرة بالقيادات الشابة وقدرتهم على تحقيق طموحات الوطن

رجوع

أمير المنطقة الشرقية: ثقتنا كبيرة بالقيادات الشابة وقدرتهم على تحقيق طموحات الوطن

الدمام - سلمان الشثري:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية ثقته الكبيرة بالقيادات الشابة وقدرتهم على تحقيق طموحات البلاد بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء -حفظهم الله. مطالباً القيادات الشابة بالمبادرة في حمل شعلة العمل والإنتاج والدفع بعجلة التنمية والبناء في المملكة التي تنعم بالأمن والاستقرار بفضل من الله ثم بفضل القيادة الحكيمة.

وأشار سموه إلى أن المملكة فيها الكثير من الفرص المهيأة لإبداعاتهم وابتكاراتهم وتحقيق أهدافهم، مؤكداً سموه أن الشباب اليوم هم عماد المستقبل وحملة راية التنمية، وأن حكومة خادم الحرمين الشريفين تدعم وتشجع كل ما من شأنه خدمة الوطن والمواطن وتنمية اقتصاده وصناعاته.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بالمجلس الأسبوعي «الإثنينية» أمس الأول في الإمارة لأصحاب الفضيلة والمعالي والمسئولين والأهالي وأعضاء مجلس شباب الأعمال بالمنطقة بغرفة الشرقية يتقدمهم رئيس مجلس غرفة الشرقية عبدالرحمن الراشد ورئيس مجلس الشباب أحمد المهيدب.

حيث قدم أحمد المهيدب كلمة قال فيها إن المجلس يقدم فرصاً عدة لشباب الأعمال منها عرض منتجاتهم وخدماتهم من خلال ملتقى ومعرض شباب الأعمال الذي يقام كل سنتين، وأضاف أن الالتحاق بمجلس شباب الأعمال يمنح رواد الأعمال والمبادرين العديد من الفرص المتميزة ومنها فرصة الالتحاق بدورات تدريبية والاشتراك في مؤتمرات واجتماعات محلية وعالمية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة