Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 03/04/2013 Issue 14797 14797 الاربعاء 22 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الأخيــرة

السجن (16) سنة و(3120) جلدة لـ(4) جناة سكارى اقتلعوا صرافاً آليا وقاوموا رجال الأمن

رجوع

الجزيرة - عبد الرحمن السريع:

أصدرت المحكمة الجزئية بالرياض حكماً على أربعة جناة من جنسية عربية جميعهم في العقد الثالث من العمر تورطوا باقتلاع جهاز صراف آلي وتكسيره ومحاولة سرقة ما بداخله والهروب ومقاومة رجال الأمن بشراسة وتعاطي المسكر. وتضمن الحكم سجن كل واحد منهم (4) سنوات والجلد ( 700) جلدة، وجلد كل واحد منهم (80) جلدة حد المسكر.

وتعود تفاصيل القضية إلى ورود معلومات إلى الأجهزة الأمنية بشرطة الرياض عن قيام أشخاص باقتلاع جهاز صراف آلي تابع لأحد البنوك المحلية من مكانه، تم فوراً توجيه الفرق الميدانية للموقع والتي بدورها باشرت بتطويق موقع الحادث والقيام بمسح أمني شامل تمكنت من خلاله بفضل الله من تحديد مكان الجناة وضبطهم أثناء محاولتهم تكسير جهاز الصراف الآلي لسرقة ما بداخله من نقود.

ووفق مجريات القضية فإنه عندما أدرك الجناة أنهم محاصرون حاولوا الهرب وقاوموا رجال الأمن بشراسة فتم القبض عليهم وتبين أنهم أربعة وافدين من جنسية عربية في العقد الثالث من العمر، اثنان منهم يقيمان بطريقة غير شرعية، وبالتأكد من وضعهم اتضح أن جميعهم بحالة غير طبيعية إثر تناول المسكر، وبالتحقيق معهم اعترفوا بتناول المسكر والتوجه لإحدى أجهزة الصرف الآلي شمال العاصمة الرياض وقاموا باقتلاعها من مكانها ومن ثم تكسيره ومحاولة سرقة ما بداخلها من نقود ومقاومة رجال الأمن عند القبض عليهم. وبإحالتهم إلى المحكمة الجزئية بالرياض صدر بحقهم الحكم، وتمت إحالة كامل أوراق القضية إلى سجون منطقة الرياض لإنفاذ ما تقرر شرعا بحق الجاني.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة