Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 03/04/2013 Issue 14797 14797 الاربعاء 22 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

في بطولة الأندية الخليجية
الفيصلي يتأهل.. ونجران يسقط في المحرق

رجوع

تصدر الفيصلي وضمن التأهل للدور الثاني في مجموعته الرابعة من البطولة الخليجية للأندية 28 رغم تعادله مع بني ياس الإماراتي بهدف لكلا الفريقين، فيما سقط نجران في البحرين وخسر من المحرق بثلاثة أهداف مقابل لاشيء ليعود للمركز الثالث.

بني ياس × الفيصلي

كتب – فهد الفهد

تصدر الفيصلي المجموعة الرابعة في بطولة الأندية الخليجية 28 بكل جدراة واستحقاق قبل نهاية المرحلة بجولة بعد تعادله مع بني ياس الإماراتي 1-1 في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس في ملعب بني ياس وتبقى للفيصلي مباراة امام البسيتين البحريني الأربعاء القادم في المجمعة لن تؤثر نتيجتها على ترتيب المجموعة حيث أرتفع رصيده إلى 7 نقاط مغردا بالصدارة دون منافس في حين ارتفع رصيد بني ياس الذي انهى مبارياته إلى 5 نقاط واحتل المركز الثاني وتأهل مع الفيصلي إلى الدور الثاني.

انحصر اللعب بداية المباراة وسط الملعب حتى الدقيقة 8 التي شهدت أول هجمة خطرة للفيصلي عن طريق قائد الفريق عمر عبد العزيز رد عليه أندريه سنجاهور بكرة اعتلت العارضة « 10» .. بعدها فرض الفيصلي سيطرة شبه تامة على اللعب لكن بدون خطورة فيما اعتمد بني ياس على الهجمات المرتدة وتأثر الفريق بغياب مجموعة من لاعبيه من أبرزهم: المصري محمد أبو تريكة والسويدي ويلهامسون وعامر عبد الرحمن ونواف مبارك الذين عمد مدرب الفريق إلى إراحتهم .

وفاجأ محمد الحمادي الفيصلاويين بتسجيل الهدف الأول الذي حافظ عليه زملاؤه حتى انتهاء الحصة الأولى, وسعى مدرب الفيصلي مع بداية الحصة الثانية لتفعيل خط المقدمة ما اسفر عن تسجيل هدف التعديل عن طريق بدر الخراشي « 48 «, وحاول مدرب بني ياس تنشيط الهجوم لكن بدون فائدة, ولم يشكل مهاجمو الفريقين أي خطورة تذكر عدا بعض المحاولات القليلة للفيصلي الذي كان التعادل لصالحه لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين 1 / 1.

المحرق البحريني × نجران

وفي المباراة الثانية حسم المحرق البحريني بطاقة التأهل الأولى إلى الدور ربع النهائي بعد فوزه الكبير على ضيفه نجران 3- صفر في مدينة عيسى ضمن منافسات المرحلة الرابعة من بطولة الأندية الخليجية لكرة القدم. وسجل الاهداف: السوري محمد رضوان قلعه جي (49) والنيجيري أوتشيه أوغبا (54) ومحمود عبد الرحمن (64 من ركلة جزاء). وضمن المحرق صدارته المجموعة الثانية بعد وصوله للنقطة التاسعة من أربع مباريات، فيما تراجع نجران الى المركز الثالث برصيد 3 نقاط بفارق الاهداف عن السالمية الكويتي اللذين يتنافسان على البطاقة الثانية، وضمن المحرق خوض مباراته في دور الثمانية على أرضه بعد تصدره المجموعة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة