Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 03/04/2013 Issue 14797 14797 الاربعاء 22 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

مدرب الاستقلال للهلاليين: ستمكثون 10 ساعات في المطار عند وصولكم لإيران
الجاسر: ماحدث لبعثة الاستقلال خارج عن إرادتنا.. وهذه القصة بكل تفاصيلها

رجوع

الجاسر: ماحدث لبعثة الاستقلال خارج عن إرادتنا.. وهذه القصة بكل تفاصيلها

كتب - فيصل المطرفي:

أوضح مدير المركز الاعلامي بنادي الهلال عبدالكريم الجاسر أن تأخر بعثة فريق الاستقلال الايراني في صالة الطيران الخاصة عند وصولهم كان أمرا خارجا عن إرادة الإدارة الهلالية موضحاً ذلك بقوله : « نعتذر للايرانيين عماحدث ولكن ذلك حصل بسبب تأجيل موعد الوصول لأكثر من مرة ولدينا مايثبت ذلك بالإيميلات، كما ان وصول البعثة لصالة الطيران الخاص تسبب في التأخير لعدم وجود اجهزة بصمة كافية وعلى ذلك سعينا لتدارك الوضع واصطحبنا نصف البعثة للصالة الدولية من أجل انهاء اجراءات دخولهم بشكل اسرع رغم ان عدد البعثة كان كبيرا ووصل الى الضعف الا أننا حرصنا على استقبال الجميع والسعي لاستقبالهم بشكل جيد».

وتابع : « مدرب فريق الاستقلال الايراني استغل هذا الجانب وضخمه وسلط الضوء عليه للاستفادة منه في المباراة خصوصا ان الهلال سيواجه الاستقلال الاسبوع المقبل في طهران، اما جانب تأخرهم من الفندق للوصول للنادي بسبب الزحام المروري هذا امر لاعلاقة لنا به ولانستطيع التحكم فيه لكوننا في الرياض نعاني جميعا من الزحام .. وفي الاجتماع الفني اشاد الوفد الايراني بالاستقبال الهلالي وحرصهم على تذليل الصعوبات وتوفير كل متطلباتهم وأشاروا ان الهلال دائما يكون متميزا في استقبال ضيوفه في المشاركات السابقة».

وأوضح الجاسر ان مدرب الاستقلال افصح لهم ان بعثة الهلال ستمكث 10 ساعات في المطار عند وصولهم لإيران الاسبوع المقبل.. وكشف الجاسر انهم تقبلوا ذلك بأريحية وأكدوا انهم لن يعترضوا على ذلك مشيرا الى ان مراقب المباراة يمتلك كل المعلومات الخاصة بوصول الاستقلال وماحدث من أمر عارض وليس متعمدا مشددا الى ان منهج المملكة العربية السعودية وسياسة الهلال احترام الضيوف واستقبالهم بشكل مميز.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة