Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 03/04/2013 Issue 14797 14797 الاربعاء 22 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

تضمن أدق التفاصيل عن الحالات التحكيمية التي تعرض فيها هجر للظلم ومن بينها لقاؤه بالفتح
إدارة هجر ترفع خطاب تظلم للرئيس العام‏

رجوع

إدارة هجر ترفع خطاب تظلم للرئيس العام‏

الأحساء - صادق الحرز:

رفع مجلس إدارة نادي هجر خطاب تظلم لصاحب السمو الملكي لأمير نواف بن فيصل بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بحجة أن الفريق الكروي تعرض لظلم تحكيمي أمام الفتح في المباراة التى أقيمت يوم السبت الموافق 20-5-1434هـ وذلك ضمن مباريات دورى زين والتي أنتهت 1-2 للفتح.

وذكرت إدارة نادي هجر أن حكم المباراة صالح الهذلول والذي( قاد مباراة الذهاب والإياب بين هجر والفتح) ظلم هجر باحتساب بعض القرارات التي جانبها الصواب وشاهدها الجميع من ملعب المباراة وعبر التلفزيون.

كما تضمن خطاب التظلم تفاصيل دقيقة عن عدد من الحالات التحكيمية التي تعرض من خلالها فريق هجر لظلم تحكيمي ساهم في فقد الفريق للعديد من النقاط التي كانت كفيلة بابتعاده عن مرحلة الخطر التي يوجد فيها الآن والتي يحتل من خلالها المركز قبل الأخير في سلم ترتيب دوري زين السعودي للمحترفين . وتطرق الخطاب لعدة أمور فضلت إدارة نادي هجر عدم التطرق لها عبر وسائل الإعلام احتراماً للعهد الذي قطعته على نفسها للرئيس العام لرعاية الشباب سمو الأمير نواف بن فيصل مفضلة رفع الموضوع برمته ومناقشته عبر سموه شخصياً كما بعثت بصورة من الخطاب إلى رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد عيد الحربي .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة