Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 03/04/2013 Issue 14797 14797 الاربعاء 22 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

* قرار الإدارة الاتحادية إبعاد اللاعب إبراهيم هزازي إلى نهاية الموسم عقوبة له على ما بدر منه تجاه لاعب الهلال عبدالله الزوري قوبل بكثير من التقدير والثناء من المنتمين للوسط الرياضي بمختلف ميولهم؛ لما فيه من ترسيخ لقيم ومبادئ التنافس الشريف، والرفض التام للخروج على السلوك الرياضي القويم. كما عزز القرار صورة نادي الاتحاد الإيجابية في المجتمع الرياضي، القائمة على احترام المنافسين. الجماهير الاتحادية بدورها تسابقت للاعتذار إلى الزوري على فعلة هزازي، في تأكيد على أنها دخيلة على البيت الاتحادي.

***

* التفاصيل اللاحقة كشفت أن الإجراءات التي اتخذها نادي نجران سليمة، وأن رئيس لجنة الاحتراف علي بادغيش قد أحرج نفسه، وأحرج اتحاد الكرة بتدخله غير المبرر في القضية.

***

* القرارات الصعبة والمؤلمة هي التي ستعيد الاتحاد للواجهة من جديد. وهذا ما تعمل الإدارة الاتحادية على فعله، رغم أنه قد يكلفها الكثير جماهيرياً وإعلامياً.

***

* الهلال والاتفاق يخوضان اليوم مباراتين مهمتين في بطولة دوري أبطال آسيا؛ حيث يستضيف الهلال الاستقلال الإيراني في الرياض، ويواجه الاتفاق الشباب الإماراتي في دبي. كل التوفيق لممثلي الكرة السعودية لعبور المباراتين بنجاح، والظفر بنقاطها الثلاث؛ ذلك أن أي نتيجة أخرى غير الفوز قد ترمي بحظوظ الفريقين خارج المنافسة.

***

* احتجاج النصر على نجران أخذ في الإعلام الفضائي مساحة أكبر مما نالته صدارة الفتح للدوري..!! ظاهرة الفتح تستحق أن تكون فقرة ثابتة يومية في البرامج الرياضية، ولكن ميول القائمين على تلك البرامج ترى غير ذلك.

***

* من الصعب تصوُّر فريق آخر يهبط إلى جانب الوحدة للدرجة الأولى؛ فالوحدة قد حجز مقعده مبكراً، ولكن بقية الفرق المتنافسة للابتعاد عن شبح الهبوط قدمت مستويات رائعة، واستطاعت التفوق على فرق كثيرة من فرق المقدمة، وتستحق البقاء في دوري زين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة