Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 04/04/2013 Issue 14798 14798 الخميس 23 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

المراعي تحتفي بجمال العالم العربي وتدعم موهوبيه

رجوع

المراعي تحتفي بجمال العالم العربي وتدعم موهوبيه

أطلقت شركة المراعي، وقناة ناشونال جيوغرافيك أبوظبي مسابقة «صور تروي» الفوتوغرافية للعام 2013 تحت عنوان «احتفل بجمال العالم العربي» التي تتاح فيها الفرصة للمصورين من كافة أرجاء العالم العربي حتى 30 إبريل 2013 لتسجيل أفضل الصور العربية لديهم التي تعكس جمال العالم العربي وثقافته.

وأوضح عبدالعزيز بن عبدالحميد العقيل، مدير العلاقات العامة والأعمال بشركة المراعي أن مسابقة «صور تروى» تتيح الفرصة لجميع المصورين لاستعراض قدراتهم إذ يربح المصور الفائز بعثة تصوير مع فريق ناشونال جيوغرافيك مدفوعة التكاليف إلى جزر الجلاباجوس فضلا عن نشر الصورة الفائزة على صفحات مجلة ناشونال جيوغرافيك العربية.

وأضاف العقيل أن المسابقة تأتي في إطار سعي المراعي لدعم المواهب العربية المبدعة وإلقاء الضوء عليها كجزء من برامجنا للمسؤولية الاجتماعية، واحتفاء بالثقافة العربية والترويج للتصوير في العالم العربي بالمشاركة مع ناشونال جيوغرافيك أبوظبي.

وقال روهيت دي سيلفا، نائب الرئيس والمدير العام (الشرق الأوسط وشمال إفريقيا) في ناشونال جيوغرافيك أبوظبي: «كاسم عريق في المنطقة له جذور عميقة في الثقافة العربية، فإن المراعي هي الشركة المثالية للتعاون معها في هذه المسابقة».

جدير بالذكر أن مسابقة صور تروى تأتي كجزء من برنامج سنوي في قناة ناشونال جيوغرافيك أبوظبي الذي تبث خلاله ما يمر به مشاهير المصورين مساء كل ثلاثاء في تمام الساعة 19:50 بتوقيت السعودية من 19 مارس حتى 23 أبريل 2013.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة