Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 04/04/2013 Issue 14798 14798 الخميس 23 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

على هامش تخريج دفعة جديدة من المبتعثين
«البلاد» يشارك في فعاليات يوم المهنة بالمملكة المتحدة

رجوع

«البلاد» يشارك في فعاليات يوم المهنة بالمملكة المتحدة

شارك «بنك البلاد» في يوم المهنة، الذي أقيم على هامش حفل تخريج الدفعة الثالثة من طلاب برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث، في يومي 30-31 من مارس الماضي بالعاصمة البريطانية، حيث حضر الحفل عددٌ من الجهات الحكوميَّة والخاصَّة وأهالي الخريجين.

وقد افتتح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبد العزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة صباح يوم السبت الماضي في قاعة رويال فيستيفال بلندن يوم المهنة المصاحب لحفل تخريج 3500 طالب وطالبة من المبتعثين السعوديين في المملكة المتحدة الذي تنظمه وزارة التَّعليم العالي ممثلة في الملحقية الثقافيَّة بسفارة خادم الحرمين الشريفين بلندن.

وأوضح الرئيس التنفيذي لبنك البلاد الأستاذ خالد بن سليمان الجاسر، أن مشاركة «البلاد» تأتي انطلاقًا من حرصه على استقطاب الكفاءات الوطنيَّة الطموحة، والحاقهم ببرنامج الخريجين الذي يقدم برامج تدريبيَّة على رأس العمل مع الاهتمام بتوفير بيئة عمل مثالية بالإضافة إلى تقديم العديد من المزايا المالية، مشيرًا إلى أن «البلاد» يهتمّ بالموارد البشرية كعنصر رئيس في نجاح أعماله من خلال تبني العديد من البرامج التطويرية التي تقود إلى تنمية مهارات موظفيه.

من جهته أبدي مدير الموارد البشرية المكلف الأستاذ محمد الخالدي سروره بتنوّع الخيارات وتميز الخريجين والخريجات، وبتأهيل هذه الكوكبة من أبناء وبنات الوطن القادرين بإذن الله على أن يسهموا في تنمية وطنهم وازدهاره، مشيدًا ببرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي الذي اعتبره استثمارًا في العقول الوطنيَّة وتأهيلها.

وقد كرّم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبد العزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة سعادة الأستاذ خالد بن سليمان الجاسر الرئيس التنفيذي لبنك البلاد، وذلك لمشاركة «البنك» في رعاية يوم المهنة بلندن.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة