Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 04/04/2013 Issue 14798 14798 الخميس 23 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

سبكيم تفتتح مكتبها في سنغافورة

رجوع

سبكيم تفتتح مكتبها في سنغافورة

افتتحت شركة سبكيم للتسويق ـ إحدى الشركات التابعة للشركة السعودية العالمية للبتروكيماويات «سبكيم» ـ مكتبها في سنغافورة الذي يتمثل نشاطه في المجالات التسويقية والخدمات اللوجستية لمنتجاتها من البتروكيماويات عالمياً.

وقام المهندس عبد العزيز الزامل رئيس مجلس الادارة في سبكيم بتدشين أعمال المكتب بحضور المهندس أحمد العوهلي رئيس مجلس إدارة شركة سبكيم للتسويق وعدد من مسئولي الشركات التابعة الأخرى.

وأشار المهندس عبد العزيز الزامل في كلمته أمام الحضور أن كلا من الشركة السعودية العالمية للبتروكيماويات «سبكيم» وشركة سبكيم للتسويق قامتا بافتتاح المكتب لتوطيد العلاقات مع سنغافورة.

وأضاف « إن سنغافورة تعد واحدة من أهم مراكز العالم اللوجيستية والتجارية في مجال البتروكيماويات ومن أهم المنافذ لتوصيل الخدمات بشكل ممتاز الى العملاء في قارة آسيا».

وتحدث المهندس أحمد العوهلي نيابة عن شركة سبكيم للتسويق مؤكداً أن افتتاح مكتب سنغافورة يبين مدى التزام شركة سبكيم للتسويق بتقديم خدماتها على مستوى عالمي، إلى جميع العملاء في قارة آسيا.

وأضاف العوهلي «إن افتتاح مكتب سنغافورة يرمز إلى انطلاقة واضحة في تلبية احتياجات العملاء مباشرة وليس من خلال مقدمي الخدمة والمُوزعين ويوضح جلياً مدى اهتمام شركة سبكيم للتسويق بعملائها في قارة آسيا».

وأشار العوهلي إلى أن مكتب سنغافورة سيقوم ببيع وتسويق جميع منتجات سبكيم مباشرة للتأكيد على الشفافية ودعم العلاقات مع العملاء بدلاً مما كان معمولا به سابقاً من تسويق المنتجات عن طريق شركات تسويق أخرى متخصصة.

وأوضح العوهلي أن شركة سبكيم ستقوم هذا العام بتسويق جميع منتجات مصنع البيوتاندول (BDO) عالميا وستقوم أيضا بزيادة حجم تسويق منتجات مصنع الميثانول، مشيرا إلى أن خطط التوسع التسويقية تم اعتمادها مع الأخذ في الاعتبار تسويق المنتجات الجديدة التي سيبدأ إنتاجها نهاية هذا العام.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة