Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 04/04/2013 Issue 14798 14798 الخميس 23 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

ينظمها مستشفى الملك سعود بعنيزة
دورة عن التخطيط الإستراتيجي في المؤسسات الصحية

رجوع

عنيزة – عطاالله الجروان:

افتتح مدير عام الشئون الصحية بالقصيم الدكتور صلاح الخراز , الدورة التدريبية للتخطيط الإستراتيجي في المؤسسات الصحية والتي تنظمها صحة القصيم لمديري ومسئولي مستشفيات القصيم أكثر من 100 سرير .

ورحب الدكتور الخراز , خلال افتتاحه الدورة التي يستضيفها مستشفى الملك سعود بعنيزة , وأشار إلى أن الدورة تأتي امتداداً لجهود صحة القصيم في تفعيل مجال التدريب والتعليم للقيادات في مستشفيات المنطقة , مشدداً على أهمية الاستفادة من الدورة وخاصة بأنها تتعلق بالتخطيط والتطوير ووضع الإستراتيجيات ما ينعكس ذلك على مستوى الخدمات ومعايير الجودة في المنشآت الصحية.

من جانبة قدم المشرف على المستشفيات الدكتور أحمد السلوم , شرحا وافيا لبرنامج الدورة الذي ينقسم إلى قسمين تعليمي لمدة خمسة أيام , وخاص بالتعليم النظري والقسم الآخر بنفس المدة للتعليم العملي مقدما ً شكره للمستشفى على استضافته للدورة .

عقب ذلك بدأت فعاليات الدورة بمحاضرات وورش عمل قدمها خبير الإدارة الصحية في المستشفيات في الولايات المتحدة الأمريكية الدكتور دونالد جرفين , والذي قدم عرضا شاملا عن كيفية وضع خطط إستراتيجية حقيقية قابلة إلى التطبيق , وتضمنت الدورة مناقشة بعض الحالات الواقعية في التخطيط الإستراتيجي .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة