Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 04/04/2013 Issue 14798 14798 الخميس 23 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

«التوجيه الاجتماعي بالرياض» تنفذ برنامجاً توعوياً ترفيهياً لنزلائها

رجوع

نظمت دار التوجيه الاجتماعي بالرياض العديد من الأنشطة والفعاليات والزيارات لبعض المنشآت والمؤسسات والقطاعات الحكومية وبعض مناطق المملكة.. وذلك في إطار البرنامج الاجتماعي الذي تتبنى الدار تنظيمه وتنفيذه في سبيل خدمة أبنائها ومنسوبيها من الطلاب والنزلاء.

وقد قامت الدار برحلة برية إلى منطقة العاذرية بمزرعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد آل سعود لجميع منسوبي الدار وإدارة المدرسة وطلابها.. وخلال هذه الرحلة قام مسؤول البرامج والأنشطة بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ببعض البرامج الترفيهية الهادفة في زيادة صقل المهارات والتفكير الإبداعي لدى الطلاب، تهدف لبث روح التنافس الشريف والترويح عن النفس والاعتماد على الذات وزرع الثقة بين الطلاب بتكليفهم ببعض الأعمال البسيطة، والتعرف على ميول وهوايات الطلاب من خلال إقامة مثل هذه الأنشطة المفتوحة.

كما قامت مجموعة من طلاب الدار بزيارة ميدانية بمناسبة أسبوع المرور الخليجي لمعرضها القائم بمدينة الرياض بمرافقة مشرف البرنامج والأنشطة بالدار الأستاذ زيد جزاء العتيبي والمشرف الأستاذ ناصر السعيري والمساعد الصحي بالدار الأستاذ ذياب علاوي العكيلي. وقد قام الطلاب بأخذ جولة تعريفية في المعرض عن برنامج السلامة المرورية والمشاركة الفعالة في أسبوع المرور والالتزام بالأمن والسلامة والتقيد بها والحصول على النشرات الإرشادية الخاصة عن أسبوع المرور الخليجي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة