Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 04/04/2013 Issue 14798 14798 الخميس 23 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

مطار الملك عبدالعزيز الدولي يدشن برنامج «مديري المستقبل»

رجوع

مطار الملك عبدالعزيز الدولي يدشن برنامج «مديري المستقبل»

جدة - الجزيرة:

أطلقت إدارة مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة يوم أمس الأول, برنامجا تدريبيا متميزا لخريجي الدراسات العليا من حملة شهادة الماجستير في تخصصات علوم وسلامة وهندسة الطيران وإدارة الأعمال والمحاسبة والمالية.

ووفقاً لما أوضحه مدير عام المطار الأستاذ عبدالحميد أبا العري, فإن البرنامج الذي أطلق عليه اصطلاحاً «برنامج مديري المستقبل» يهدف بالدرجة الأولى إلى تهيئة جيل جديد من خريجي درجة الماجستير للقيام بأعباء ومهام وظيفية في المستوى الإشرافي والإداري بالمطار ليكونوا جاهزين للمرحلة القادمة مع بداية تشغيل المطار الجديد.

وأضاف: بأن البرنامج حظي بموافقة سمو الأمير فهد بن عبدالله، رئيس الهيئة العامة للطيران المدني, وتعتبر مبادرة مطار الملك عبدالعزيز الدولي بمثابة الانطلاقة لبرامج مماثلة بالمطارات الأخرى.

وأفاد مدير عام مطار الملك عبدالعزيز الدولي إلى أنه تقدم للبرنامج عدد كبير من خريجي الجامعات السعودية وخريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي, وتم قبول (10) خريجين في المرحلة الأولى وهناك خطط لقبول المزيد من الخريجين في المراحل القادمة, حسب تطور البرنامج والانتهاء من عملية استيعاب الخريجين الحاليين الذين سيتم تهيئتهم وتدريبهم خلال فترة عام كامل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة