Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 04/04/2013 Issue 14798 14798 الخميس 23 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

برئاسة وزير الزراعة..
مجلس إدارة هيئة الري بالأحساء يوجه بسرعة تنفيذ المشاريع الجديدة

رجوع

مجلس إدارة هيئة الري بالأحساء يوجه بسرعة تنفيذ المشاريع الجديدة

الإحساء - عايض العرجاني:

عقد مجلس إدارة هيئة الري والصرف بالإحساء, اجتماعه المائة وعشرة برئاسة معالي وزير الزراعة رئيس مجلس إدارة الهيئة الدكتور فهد بالغنيم في مقر الهيئة بالإحساء.

وتناول المجلس في اجتماعه مناقشة العديد من المواضيع, حيث تم مناقشة التقرير السنوي لأعمال الهيئة خلال العام المالي 1433/1434هـ (2012م ) متضمنا سير العمل والإنجاز في مشاريع الهيئة الجاري تنفيذها ومن أبرزها: مشروع نقل المياه المعالجة من محافظة الخبر إلى الإحساء, وكذلك مراحل تنفيذ مشروع تحويل قنوات الري المكشوفة إلى أنابيب مغلقة والبالغة حاليا خمسة مشاريع يبلغ إجمالي تكلفتها 570 مليون ريال, وكذلك مشاريع تغطية المصارف الزراعية البالغة تكاليفها 61 مليون ريال.

كما اطلع المجلس على اعتماد ميزانية الهيئة والمشاريع التابعة لها للعام المالي 1434/1435 هـ (2013م) والتي حظيت بدعم كبير من حكومة خادم الحرمين الشريفين, باعتماد مشاريع جديدة يبلغ إجمالي تكاليفها 270 مليون ريال ووجه المجلس إدارة الهيئة بسرعة البدء في تنفيذها.

كما أقر المجلس اعتماد ترسية مشروع رفع وإزالة المخلفات الزراعية بواحة الإحساء على إحدى المؤسسات الوطنية بمبلغ 14 مليون ريال لمدة ثلاث سنوات, إضافة إلى اعتماد تأمين احتياجات الهيئة من المعدات الثقيلة لزوم أعمال التشغيل والصيانة لمرافقها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة