Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 04/04/2013 Issue 14798 14798 الخميس 23 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

برعاية المليك.. انطلاق سباق الهجن الكبير

رجوع

برعاية المليك.. انطلاق سباق الهجن الكبير

الجزيرة - واس:

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – أقيم امس الحفل السنوي لسباق الهجن الكبير التاسع والثلاثين الذي ينظمه الحرس الوطني بالتزامن مع انطلاق فعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة الثامن والعشرين في الجنادرية.

ويتكون السباق الكبير من ستة أشواط موزعة على أربعة أيام، يشارك فيها أكثر من 900 متسابق، بقيمة جوائز قدرها أكثر من مليون ريال.

واستهل الشوط الأول اليوم الأربعاء، بمشاركة 320 متسابقاً، على مسافة 19 كيلومتراً، من الهجن المحلية.

وجاءت نتائج هذا الشوط كالتالي: الأول الهجن سراب، والثاني الهجن مرخان، والثالث الهجن طويق، والرابع الهجن عز الجيش، والخامس الهجن هملول لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء.

وقام بتوزيع الجوائز على الفائزين، معالي نائب رئيس الحرس الوطني المساعد نائب رئيس اللجنة العليا للمهرجان الوطني للتراث والثقافة الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري.

ومن المقرر أن يقام الشوط الثاني يوم الجمعة المقبل، والشوطان الثالث والرابع يوم الأحد، والشوطان الخامس والسادس يوم الاثنين.

حضر المنافسات، معالي رئيس الجهاز العسكري بالحرس الوطني الفريق محمد بن خالد بن ناهض، وعدد من كبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين، ومن محبي رياضة الهجن العريقة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة