Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 04/04/2013 Issue 14798 14798 الخميس 23 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

خلال زيارته لمجموعة شركة بولي
خالد بن سلطان ينوه بعمق العلاقة السعودية الصينية

رجوع

خالد بن سلطان ينوه بعمق العلاقة السعودية الصينية

بكين - واس:

قام صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع الذي يزور الصين حالياً بزيارة أمس لمجموعة شركة بولي.

وكان في استقبال سموه المدير الفخري للشركة شن خون شون والرئيس التنفيذي جان جن قو، ثم صافح سموه كبار مستقبليه من أعضاء الشركة.

بعد ذلك توجه إلى متحف الشركة حيث قام بجولة شاهد خلالها التحف والآثار التي تمثل حقبه من تاريخ الصين.

وفي نهاية الجولة دوَّن سموه كلمة في سجل الزيارات عبَّر خلالها عن تقديره لجميع العاملين في الشركة وشكره لرئيسها على ما لقيه من حفاوة وحسن استقبال. عقب ذلك عقد سمو نائب وزير الدفاع اجتماعاً مع مسئولي الشركة تحدث في بدايته مدير الشركة مرحباً بسموه والوفد المرافق له، معبرًا عن سعادته بزيارة سموه.

ونوَّه بدور سموه في بناء العلاقة الطبية بين البلدين وما قدمه من مساهمة في تعزيز العلاقة.

بعد ذلك ألقى صاحب السمو الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز كلمة شكر فيها رئيس الشركة والعاملين على حفاوة الاستقبال الذي يدل على عمق العلاقة بين البلدين التي تمتد لأكثر من 27 سنة وأن العلاقة ما بين القوات المسلحة السعودية والقوات الصينية هي بداية العلاقات الدبلوماسية والاقتصادية التي نعيشها الآن ، مؤكداً سموه أهمية تعزيز وتقوية العلاقة بين البلدين.

عقب ذلك شاهد عرضاً عن الشركة وما تقوم به من أعمال وما تقدمه من خدمات، ثم شرف حفل الغداء الذي أقامته الشركة تكريماً لسموه والوفد المرافق له.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة