Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 04/04/2013 Issue 14798 14798 الخميس 23 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

برعاية البريد الممتاز.. ومشاركة وزارة المياه
نادي المسؤولية الاجتماعية ينظم يوماً مفتوحاً بمناسبة اليوم العالمي للتوحد

رجوع

نادي المسؤولية الاجتماعية ينظم يوماً مفتوحاً بمناسبة اليوم العالمي للتوحد

الجزيرة - المحليات:

نظم نادي المسؤولية الاجتماعية بجامعة الملك سعود وبرعاية البريد الممتاز اليوم العالمي للتوحد من خلال تنظيم يوم مفتوح تم فيه استضافة عدد من الأطفال التوحديين من جمعية أسر التوحد ومركز الأمير ناصر للتوحد وبمشاركة وزارة المياه والكهرباء.

وشمل اليوم المفتوح عدداً من الفقرات الترفيهية والمسابقات وإبراز القدرات لهذه الفئة كما شمل الحفل وقتا مفتوحا للألعاب ووجبة طعام لهم وتوزيع عدد كبير من الهدايا والجوائز.

وفي هذا الصدد أكد الأستاذ حمد البكر المدير العام للبريد الممتاز أن رعاية البريد الممتاز لهذه المناسبة يأتي من باب المسؤولية الاجتماعية تجاه ذوي الاحتياجات الخاصة وأيضا من أجل إبراز قدرات الأطفال التوحديين وتسليط الضوء عليهم وعلى الخدمات المقدمة لهم وأيضا إدخال البهجة والفرحة على وجوههم ورفع معنوياتهم.

من جهة أخرى قال الأستاذ إبراهيم المعطش رئيس نادي المسؤولية الاجتماعية أن النادي يضع نصب عينيه تفعيل الأيام العالمية خاصة المتعلقة بالفئات ذوي الاحتياجات الخاصة والتعريف بما يعانونه وتسليط الضوء على الخدمات المقدمة لهم من أجل مساعدتهم.

وقدم المعطش شكره للبريد الممتاز على رعايتهم لهذه المناسبة وعلى اهتمامهم بالمسؤولية الاجتماعية حتى أضحى من الأسماء المهمة في هذا المجال من خلال دعم مباشر ومتابعة المدير العام الأستاذ حمد البكر الذي يتفاعل بشكل دائم مع برامج المسؤولية الاجتماعية ويوجه بدعمها كما قدم شكره لوزارة المياه على مشاركتهم لهذه المناسبة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة