Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 04/04/2013 Issue 14798 14798 الخميس 23 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الحملات الأمنية مستمرة لتطهير المنطقة
أمير منطقة عسير: (16374) متسلل في قبضة رجال الأمن في شهر

رجوع

أمير منطقة عسير: (16374) متسلل في قبضة رجال الأمن في شهر

أبها - عبدالله الهاجري:

رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين، ولسمو النائب الثاني -حفظهم الله- لاهتمامهم ودعمهم غير المحدود بالقطاعات الأمنية بالمنطقة حتى وصلت إلى ما وصلت إليه من مستوى عالٍ من التقنية والبيئة العملية ،مما يعطي أثرا إيجابيا للحد من الجريمة والكشف السريع عنها لافتا إلى أن ملف المتسللين وتعامل رجال الأمن معه أثبتت حسن تصرفهم في الميدان وحسن أدائهم وجدارتهم مع أي حدث يطرأ.

وأوضح الأمير فيصل بن خالد في تصريح صحفي أنه كان لرجال الأمن في جميع القطاعات الأمنية دور بارز ومهم تعاملوا من خلاله باحترافية عالية على تمشيط جميع محافظات ومراكز المنطقة من هؤلاء المتسللين؛ كاشفاً سموه أنه بلغ عدد المقبوض عليهم خلال الثلاثين يوما الماضية من مجهولي الهوية ومخالفي الإقامة (16374).

معبرا سموه عن اعتزازه بأهالي منطقة عسير على حسن تعاملهم وإتباعهم للتعليمات حول كيفية التعامل مع المتسللين؛ قائلا: أود في البداية أن أوضح أن المواطن هو الأهم في منظومة الأمن وهو الشريك الحقيقي في حفظ هذا الأم.

بدورها أوضحت اللجنة الإعلامية الأمنية أن الحملات الأمنية مستمرة لتمشيط وتطهير جميع مدن ومحافظات ومراكز المنطقة من هؤلاء المتسللين بإشراف ومتابعة مباشر من قبل سمو أمير المنطقة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة