Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 04/04/2013 Issue 14798 14798 الخميس 23 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

فريق عمل برنامج الأمير سطام لتنمية محافظات منطقة الرياض يبحث احتياجات المجمعة

رجوع

فريق عمل برنامج الأمير سطام لتنمية محافظات منطقة الرياض يبحث احتياجات المجمعة

المجمعة – فهد الفهد:

عقد سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ المجمعة أول أمس اجتماعاً مع فريق عمل برنامج الأمير سطام بن عبد العزيز -رحمه الله- لتنمية محافظات منطقة الرياض، والمكون من أعضاء من هيئة تطوير منطقة الرياض ونواب مديري الإدارات العامة للجهات الخدمية في المنطقة.

وقد بدأ الاجتماع بكلمة للمحافظ، وأكد على أهمية ومكانة محافظة المجمعة والتي تتمثل في عدد من المقومات التنموية والإستراتيجية والوظيفية، موضحاً تبني المحافظة مع قطاعاتها المختلفة منهجية مستقبلية مؤسسية تعتمد على إدارة تنميتها وفق معايير دقيقة تساهم في إيجاد بيئة عمرانية ملائمة للمواطن.

بعد ذلك ألقى رئيس فريق عمل البرنامج المهندس أحمد السبيل، كلمة بين من خلالها ماهية هذا البرنامج ومهام الفريق التي تتركز في رصد الاحتياجات المهمة لمحافظات المنطقة، ووضع الإجراءات والحلول المناسبة لتوفيرها، وتذليل العقبات والمعوقات التي تواجهها، بالإضافة إلى متابعة تنفيذ المشاريع المعتمدة في المنطقة. ثم قدم رئيس بلدية المجمعة المهندس بدر الحمدان، عرضا مرئيا عن احتياجات المحافظة الملّحة على مستوى جميع القطاعات التنموية، ومن ثم تم فتح النقاش بمشاركة أعضاء المجلس المحلي ورؤساء المجالس البلدية ومديري الدوائر الحكومية وممثليها، لرصد وإبراز أهم المواضيع والقضايا التنموية التي تحتاجها المحافظة، التي يجب توفيرها لتواكب النمو السكاني والعمراني المطّرد في المحافظة، وذلك تمهيدا لرفعها لصاحب السمو الملكي امير منطقة الرياض. وقد حضر الاجتماع عدد من مسؤولي المحافظة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة