Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 04/04/2013 Issue 14798 14798 الخميس 23 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الهويمل يتفقد مقر جناح «الشؤون الإسلامية» في الجنادرية

رجوع

الهويمل يتفقد مقر جناح «الشؤون الإسلامية» في الجنادرية

الجزيرة - المحليات:

قام وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد للشؤون الإدارية والفنية الأستاذ عبدالله بن إبراهيم الهويمل أمس بزيارة لمقر جناح الوزارة في مقر المهرجان الوطني للتراث والثقافة في الجنادرية.

وقد وقف الهويمل على آخر استعدادات الوزارة للمشاركة في المهرجان، واكتمال أقسام الجناح المختلفة ومحتوياتها وما تم تجهيزه من مطبوعات مقروءة ومسموعة لتوزيعها على الزوار والزائرات أثناء أيام المهرجان.

وأبدى الهويمل سعادته بما شاهده، حاثاً القائمين على الجناح على الحرص والتفاعل مع الزوار، والرد على استفساراتهم بكل رحابة صدر، وحسن استقبال، وإطلاعهم على جانب من منجزات الوزارة المختلفة ورسالتها لخدمة بيوت الله والأوقاف واستثماراتها في أعمال البر والخير وفقاً لشروط واقفيها، والدعوة إلى الله، وتزويدهم بالمطبوعات التي تزيد معرفتهم بالوزارة ورسالتها الإسلامية.

ويُبرز الجناح في المهرجان بعض الجوانب المهمة للإنجازات والأعمال التي نفذتها الدولة بتوجيهات ولاة الأمر فيها - حفظهم الله - في مجال نشر الدعوة الإسلامية في جميع أنحاء المعمورة، وخدمة الإسلام والمسلمين أينما كانوا، ويحتوي على العديد من الأركان والأقسام.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة