Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 04/04/2013 Issue 14798 14798 الخميس 23 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

منوعـات

مات دامون يكشف تفاصيل فيلمه الجديد في برلين

رجوع

مات دامون يكشف تفاصيل فيلمه الجديد في برلين

برلين - (د ب أ):

يعرض نجم هوليوود الشهير مات دامون مشاهد مختارة من فيلمه الجديد «إليسيوم» (الجنة) يوم الاثنين المقبل خلال زيارته للعاصمة الألمانية برلين.

ومن المقرر أن يجيب النجم الأمريكي 42 عاما على أسئلة الحضور عقب عرض مقتطفات من فيلم الخيال العلمي في دور العرض السينمائي «إيفينت سينما» بميدان بوتسدام ببرلين.

وأعلنت شركة «سوني بيكتشرز» أمس أنه سينضم إلى العرض عبر الأقمار الاصطناعية من لوس أنجليس مخرج الفيلم نايل بلومكامب والمنتج سيمون كينبرج والممثل شارلتو كوبلي.

ويدور الفيلم الجديد حول هروب أكثر الناس ثراء من كوكب الأرض بعد أن اكتظ بالسكان وعمت فيه الفوضى للعيش في محطة فضاء تحمل اسم «إليسيوم»، ويسعى كثير من الناس بعد ذلك للهروب من الفقر والجرائم في الأرض إلى محطة الفضاء، إلا أن الأغنياء وقائدتهم الوزيرة ديلاكورت، والتي تقوم بدورها النجمة الأمريكية جودي فوستر، يرفضون لجوء الفقراء إليهم، فيبدأ ماكس، الذي يجسد دوره مات دامون، النضال ضد هذا الظلم.

ويصور دامون حاليا في برلين وبابلسبرج مع جورج كلوني فيلم «رجال الآثار»، الذي يدور حول فريق من خبراء التحف يقتفي أثر أعمال فنية سرقها نازيون نهاية الحرب العالمية الثانية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة