Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 04/04/2013 Issue 14798 14798 الخميس 23 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

لاعبو سان جيرمان وبرشلونة مقتنعون بالتعادل في دوري الأبطال

رجوع

لاعبو سان جيرمان وبرشلونة مقتنعون بالتعادل في دوري الأبطال

بعد انتهاء مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي مع برشلونة الإسباني في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بالتعادل 2-2 مساء أمس الأول الثلاثاء، أبدى عدد من لاعبي الفريقين اقتناعهم بالنتيجة معتبرين أنها جاءت عادلة بعد الأداء الجيد من طرفي المباراة.

وكان أفضل لاعب في العالم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي خرج مصابا من الملعب، والمخضرم تشافي سجلا هدفي برشلونة في مباراة أمس. بينما سجل المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش وزميله بليس ماتويدي هدفي صاحب الأرض الفرنسي.

وقال ماتويدي، الذي سجل هدف التعادل 2-2 لباريس سان جيرمان في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، عقب المباراة: «إننا سعداء بما قدمناه أمام أفضل فريق في العالم.

أثبتنا أن باريس سان جيرمان بإمكانه أن يصبح نادي عظيم. تنتظرنا مباراة إياب صعبة، وسنبذل قصارى جهدنا فيها. ولكننا سعداء بهذه المباراة».

من ناحية أخرى، أعرب النجم الإنجليزي المخضرم ديفيد بيكهام عن سعادته بمفاجأة لعبه ضمن التشكيل الأساسي لسان جيرمان أمس.

وقال بيكهام: «لطالما أظهر المدرب (كارلو أنشيلوتي) ثقته الكبيرة في.. إنني سعيد للغاية بأن أكون جزءا من تلك الليالي، لأنها متميزة للغاية».

وأكد بيكهام (37 عاما) أن التعادل كان نتيجة عادلة للمباراة وقال: «كنا نعرف أنه في تلك المباراة سيكون الاستحواذ على الكرة لصالحهم، فهم يجيدون هذا الأمر تماما وهذا ما قاموا به بالفعل».

من جانبه، أكد داني ألفيش لاعب برشلونة أن فريقه كان يتوقع مباراة متقاربة المستوى وقال: «كنا نعرف أن هذه المواجهة لن تحسم قبل مباراة العودة.

عانينا من حالتي إصابة الليلة (ميسي وخافيير ماسكيرانو)، ولكننا سنبذل قصارى جهدنا لبلوغ الدور قبل النهائي».

ويلتقي برشلونة مع باريس سان جيرمان من جديد في إياب دور الثمانية يوم الأربعاء الموافق العاشر من أبريل على ملعب «كامب نو» ببرشلونة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة